جولة آسيوية جديدة al ittihad vs olmaliq، بث مباشر مباراة الإتحاد ضد أولماليك الأوذبكي تويتر: مشاهدة مباراة الإتحاد وأولماليك بث مباشر اليوم يلا شوت، مساء اليوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، ستشهد أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، مواجهة مثيرة ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

ستكون هذه المواجهة بين فريق إتحاد جدة ونادي أولماليك الأوزبكي فرصة لعشاق الكرة لمتابعة عرض كرة القدم في أحد أبرز البطولات القارية، ومن المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين الذين يسعون لتحقيق النجاح في هذه البطولة المهمة.

يلا شوت مباراة اتحاد جدة وأولماليك بث مباشر

نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يقوده المدرب البرتغالي نون سانتو، يسعى جاهدًا لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال آسيا في موسم 2023-2024. هذه البطولة التي آخر مرة فاز فيها الفريق كانت في عام 2005 بعد نهائي تاريخي شهده تحولًا رائعًا من هزيمة في مباراة الذهاب إلى فوز ملحمي في مباراة الإياب. الفريق يمر حاليًا بفترة من الطموح والتطور بفضل التعاقدات الكبيرة التي أبرمها، مع اللاعبين البارزين مثل النجم الفرنسي كريم بنزيما، وجوتا من سيلتيك، وفابينهو من ليفربول، ونجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى التعاقد مع الدولي الإيطالي لويس فيليبي من نادي ريال بيتيس الإسباني.

نادي اتحاد جدة استهل مشواره في بطولة الدوري السعودي موسم 2023-2024 بشكل رائع، حيث حقق انتصارات متتالية، وآخرها كان على حساب فريق الأخدود بفوز هدف نظيف. ومع انطلاق بطولة دوري أبطال آسيا، يتعين على الفريق السعودي التصدي لمنافسة قوية في مجموعته، حيث يشارك مع سبهان أصفاهان الإيراني، وأولماليك من أوزباكستان، وفريق القوة الجوية العراقي.

نادي اتحاد جدة يملك كوادر قوية ولاعبين مميزين، وبوجود النجم الفرنسي كريم بنزيما في صفوفه، تتجدد الآمال في تحقيق البطولة الآسيوية. بالرغم من هزيمته في الكلاسيكو السعودي، إلا أن الفريق يتطلع لتقديم أداء مميز والمنافسة على اللقب في هذا الموسم، واتحاد جدة مستعد لمواجهة التحديات وبناء مستقبل مشرق في مسيرته الرياضية.

مشاهدة مباراة اتحاد جدة وأولماليك بث مباشر يلا شوت

في ملعب الثُمامة في دولة قطر، شهدنا فوزًا مثيرًا لفريق أولماليك الأوزبكي على حساب فريق العربي القطري في الدور التمهيدي الثاني استعدادًا لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024. هذا الانتصار يأتي بعد تأهل أولماليك لهذا الدور عبر إقصاءه لفريق السيب العماني بفوز هدف نظيف.

مشاهدة مباراة اتحاد جدة وأولماليك بث مباشر يلا شوت

حاليًا، يجد فريق أولماليك نفسه في مجموعة تنافسية ضمنها الأندية العربية، بما في ذلك نادي الاتحاد السعودي وفريق القوة الجوية العراقي، بالإضافة إلى الفريق الإيراني سبهان أصفاهان. يسعى أولماليك لتحقيق أداء متميز والتألق في هذه المجموعة، وقد قابلته أولى تحدياته في هذه البطولة بمواجهة نادي الاتحاد جدة السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة ستكون الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين، وهي تحمل أهمية خاصة لفريق اتحاد جدة السعودي، الذي يسعى لاستعادة مكانته في البطولة وتحقيق النجاح قبل المشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة في المملكة العربية السعودية. يتوقع أن تكون هذه المباراة العربية المرتقبة ضد نادي الأهلي المصري في ديسمبر محط اهتمام كبير من قبل الجماهير السعودية والعربية على حد سواء.

موعد مباراة اتحاد جدة وأولماليك في دوري آبطال آسيا

في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، سيخوض فريق اتحاد جدة مباراته الافتتاحية في بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024. ستكون هذه المباراة أمام نادي أولماليك الأوزبكي، الذي أثبت جدارته بالوصول إلى هذه المرحلة بإقصاء فرق عربية أخرى.

المباراة مقررة يوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية. تأتي هذه المواجهة ضمن مجموعة تضم أيضًا نادي القوة الجوية العراقي وفريق سبهان أصفاهان الإيراني.

يترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهة بشغف، حيث يسعى اتحاد جدة إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة القارية المهمة.

بطاقة مباراة اتحاد جدة ضد أولماليكالبطولةالجولةموعد المباراةتوقيت المباراةالقناة الناقلهمعلق المبارهملعب المباراة
دوري أبطال آسيا 
الجولة الأولى
18-09-2023
07:00 مساءا بتوقيت مصر
بي ان سبورت AFC1
حسن العيدروس
استاد الأمير عبدالله عبدالله الفيصل

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الاتحاد الإتحاد ضد أولماليك مباراة الاتحاد اليوم مباشر يوتيوب مباراة الاتحاد اليوم مباشر تويتر مباراة الاتحاد اليوم مباشر يلا كورة الاتحاد لايف الاتحاد مباشر الاتحاد مباشر اليوم أولماليك بث مباشر بث مباشر الاتحاد اليوم مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الإتحاد ضد أولماليك مباراة الاتحاد مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد مباشر الان تردد قناة SSC بطولة دوری أبطال آسیا مباراة الإتحاد مشاهدة مباراة هذه البطولة موسم 2023 2024 فی هذه

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم