RT Arabic:
2024-10-02@04:58:34 GMT

رونالدو يتلقى هدية ثمينة في إيران (فيديو)

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

رونالدو يتلقى هدية ثمينة في إيران (فيديو)

تلقى قائد نادي النصر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدية خاصة عند وصوله مع بعثة فريقه السعودي إلى العاصمة الإيرانية طهران يوم الاثنين لمواجهة نادي بيرسبوليس المحلي.

وتداول رواد منصة "إكس" في إيران والسعودية، صورا لرونالدو وهو يتسلم من مسؤولي نادي بيرسبوليس، هدية تذكارية ثمينة عبارة عن سجاد إيراني فاخر.

????????????????

تقديم سجاد إيراني فاخر للأسطورة كريستيانو رونالدو pic.twitter.com/a11qlItaJF

— نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) September 18, 2023

وتقام مواجهة النصر ومضيفه بيرسبوليس مساء غد الثلاثاء على ملعب "آزادي"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

بحضور رونالدو في #إيران هدية خاصة وتذكارية من نادي #پرسپولیس ل #رونالدو و #ماني فی #طهران

قدم نادي پرسپولیس سجادتين رائعتين منسوجتين يدوياً لنجمي النادي #النصر كما قدم ترحيباً خاصاً لأعضاء الفريق عند وصول قافلة النصر.#النصر_برسبوليسpic.twitter.com/fRVs180Xb1

— الجنرال_الاهوازی???????? (@aljenral_wael) September 18, 2023

رونالدو رو هم‌‌تیمیاش اومدن ایران برای بازی با پرسپولیس. وقتی وارد فرودگاه شدن، بردنشون VIP و بعد به رونالدو یه فرش نفیس هدیه دادن. صدا و سیما هم در پوشش این رویداد تاریخی، داره خودش رو جر می‌ده!!!
از زمان قاجار همین بوده، یه عده تا خارجی می‌بینن، به خودارضای احساسی می‌افتن. pic.twitter.com/gDQQHAJuEO

— Punisher346 ( Z )???????????????????????? (@punisher346) September 18, 2023

وكانت المباريات التي تجمع فرق الاتحادين السعودي والإيراني، سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، تقام على أرض محايدة في الدول الخليجية المجاورة، بحسب قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي عام 2016، قبل أن يتقرر بدءا من هذا الموسم إعادة إقامة المواجهات السعودية الإيرانية بنظام الذهاب والإياب على أرض البلدين.

إقرأ المزيد استقبال تاريخي لرونالدو في إيران (فيديو)

وكانت الرياض قطعت علاقاتها مع طهران عام 2016 إثر هجوم شنه متظاهرون إيرانيون على كل من سفارتها في طهران وقنصليتها في مشهد، احتجاجا على إعدام الرياض رجل الدين الشيعي البارز نمر النمر.

ولكن البلدين اتفقا على استئناف العلاقات الدبلوماسية وإعادة فتح سفارتيهما بعد قطيعة أنهاها اتفاق تم التوصل إليه بوساطة صينية في العاشر من مارس الماضي.

وتطورت العلاقات بين إيران والسعودية حين فتحت الجمهورية الإسلامية سفارتها في السعودية في السادس من يونيو الماضي.

المصدر: RT + وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي دوري أبطال آسيا رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!

أكد كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، أنه اعتاد العمل تحت الضغط منذ بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد،  جاء ذلك بعد أن حقق العالمي فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، حيث تغلب على الريان بنتيجة 2-1 بعد تعادله مع الشرطة العراقي في الجولة الافتتاحية.

النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن

في تصريحاته عقب المباراة، قال رونالدو: "مواجهة الريان كانت قوية للغاية، والجميع كان يعلم ذلك، بما في ذلك اللاعبين. كنا مستعدين للمباراة، ونجحنا في النهاية في الفوز وحصد النقاط الثلاثة".
وعن شعور الفرق السعودية بالضغط بعد إشادة المدربين الآخرين بقوتها، أضاف: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. أعيش تحت الضغط منذ أول يوم لي مع مانشستر يونايتد وحتى الآن".
كما أشار إلى أنه لا يهتم بما يقوله الناس عنه، ولا يسعى ليكون أفضل لاعب أو لتحقيق جوائز في الوقت الحالي، قائلاً: "المهم بالنسبة لي هو أن أستمتع بكرة القدم وأن نفوز".
وأضاف: "من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن الأهم بالنسبة لي هو الاستمتاع باللعب وتحقيق الانتصار. الأرقام ليست ذات أهمية كبيرة الآن، لكن لها طعم آخر، وكنت أتمنى أن يكون والدي عائشًا لأنه يوم ميلاده".

رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان


اختتم رونالدو بالقول: "هذه هي الحياة، هناك فترات سعيدة وأخرى عكس ذلك، ولا بد أن نتعايش مع كل ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار