موقع 24:
2024-07-06@07:06:41 GMT

تشافي: الفوز بالتشامبيونز حلم

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

تشافي: الفوز بالتشامبيونز حلم

قال مدرب برشلونة تشافي هرنانديز إن البرسا يجب أن يخطو للأمام في دوري أبطال أوروبا، بعد الخروج من دور المجموعات على مدار النسخ الماضية، مذكراً بأن البلوغرانا لم يرفع ذات الأذنين منذ 2015، حينما حقق الثلاثية التاريخية للمرة الثانية.

وتابع تشافي: "العودة لهذه البطولة يعد حلماً، حان وقت قطع خطوة نحو الأمام في البطولة الأوروبية والإيمان بذلك.

نمر بفترة جيدة، إنها البطولة التي ستمنحنا هذه الخطوة إلى الأمام في طريق أن نصبح أكثر تنافسية".

وعما إذا كان النادي يطالب بتحسين النتائج أو الفوز بالتشامبيونز ليغ، اعترف تشافي بالأمرين موضحاً "الأمر واضح. ينبغي أن نتحسن، الهدف هو بلوغ ثمن النهائي والظهور بشكل جيد. ما حدث السبت الماضي والفوز 5-0 على ريال بيتيس، مؤشر على ذلك. ثم سنرى كيف ستسير الأمور ربما نقدم أفضل نسخة لدينا".

ويعد الوصول إلى ثمن النهائي هو الهدف الأدنى، ويضيف تشافي: "نتجاوز دور المجموعات ثم سنتحدث. التواجد في ثمن النهائي هو الهدف، لم نحقق ذلك منذ عامين. يجب أن نأخذ خطوة إلى الأمام ونحاول التأهل عن صدارة المجموعة".

وأكد مدرب البرسا أن الفريق حصل على الدعم الكافي، مذكراً بأن الفريق لعب بصورة جيدة العام الماضي رغم أن النتائج لم تكن كذلك.

وأوضح: "لدينا فريق جاهز للمنافسة في أوروبا، لكن هذا بالأفعال وليس بالكلمات"، مشيراً إلى أن الفريق ليس وحده مطالباً بإثبات شيء ما، بل والمدرب أيضاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني برشلونة دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو

ساعات قليلة تفصلنا عن صداك كروي مرتقب بين منتخبي فرنسا والبرتغال، في الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

ويخوض المنتخبان الكبيران هذه المباراة بدافع قوي للفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث يمتلكان سجلًا حافلاً بالإنجازات على المستوى الأوروبي.

وتشهد تشكيلة المنتخبين تواجد العديد من النجوم العالميين، مثل كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، كريستيانو رونالدو، برونو فرنانديز، وبرناردو سيلفا.


وتأهل منتخب البرتغال إلى ربع النهائي بعد تخطي نظيره منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح حيث حقق الفوز بثلاثة أهداف بعد التعادل بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.

في حين وصل وصيف كأس العالم 2022 إلى ربع النهائي بعد الإطاحة بمنتخب بلجيكا من ثمن النهائي حيث حقق الفوز في المباراة التي جمعتها بهدف مقابل لاشئ.

وتقام المباراة مساء غد الجمعة، الموافق 5 يوليو 2024، على ملعب “فولكسبارك” بمدينة هامبورغ الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مصر والسعودية.

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية المباراة لإمتلاكها حقوق بث مباريات يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة فرنسا والبرتغال على قناتي beIN Sports HD1 Max وbeIN Sports HD2 Max.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024| فرنسا تقصي البرتغال وتتأهل لنصف النهائي
  • موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • من قد يكون البديل النهائي لجو بايدن؟
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو
  • يورو 2024 : ستونز يؤكد ان دراما الفوز على سلوفاكيا ملهمة للمنتخب الانجليزي
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • مراد ياكين: بإمكاننا صناعة التاريخ أمام إنجلترا
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين