#سواليف

في الفيديو التالي ، يناقش الكاتب و الناقد الفني #فراس_الور قضية #الاصوات التي تنادي بفصل #الدين عن #الدراما و والنقاش حول مصطلح #السينما_النظيفة و عن #الوضع_الدرامي بالاردن.

وتحدث الور عن وجهة نظره حول إطلاق بعض الفنانين المصريين مؤخرا إدعاءات بأن لا دين بالفن، مما جعلني انشر الفيديو و اثبت ان العكس صحيح، فالفن ينتج عن النسيج الثقافي للمجتمع مما يحتم على الدراما الدينية ان تنوجد به .


وأضاف أن الفيديو يناقش أيضا وجهة نظره حول السينما النظيفة، مبينا أنه لا يوجد حسب رأيه شيء اسمه سينما نظيفة، بل أن السينما هي انعكاس للواقع، حيث أؤمن ان الحياة هي الدراما و الدراما هي الحياة، هما توأم و الفرق الوحيد بينهما ان الحياة حقيقه اما الدراما فهي مرآة للحياة .
وقال أيضا، أن #الدراما_الأردنية و أملي بأن تشهد نهضة من جديد حيث ابقائها من دون رعاية امر ينعكس بصورة سلبية على مجتمعنا الاردني .

مقالات ذات صلة أمسية شعرية بعنوان( نسائم الخريف) في بيت اربد التراثي ديوان ال كريزم / صور 2023/09/18

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الاصوات الدين الدراما السينما النظيفة

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن: مهرجان العلمين رمز لنهضة مصر السياحية

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، إن مهرجان العلمين أكثر من مجرد حدث ترفيهي، بل هو رمز لنهضة مصر الجديدة في قطاع السياحة، ونافذة تفتح على آفاق واسعة لاستثمار مقوماتنا الطبيعية والثقافية.

مهرجان العلمين

وأوضح أمين عام حزب حماة الوطن لـ«الوطن» أن مهرجان العلمين يعيد رسم الخريطة السياحية لمصر، ويسلط الضوء على منطقة العلمين كوجهة سياحية عالمية، موصحا أن ما نشهده اليوم في العلمين هو البداية فقط، فهي تمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل ما تتمتع به من إمكانيات هائلة وطبيعة ساحرة.

وأشارطارق نصير إلى أن هذا المهرجان يسهم في تحفيز المستثمرين المحليين والدوليين على رؤية الفرص الهائلة المتاحة في مصر، وتحديدًا في مدينة العلمين، التي أصبحت مركزًا للاستثمار السياحي المتنوع، قائلا: «المهرجان يخلق بيئة جديدة جاذبة للاستثمار من خلال تقديم نموذج متطور للتنمية السياحية والترفيهية».

وجهة مستقبلية متجددة للسياحة

شدد على أن مهرجان العلمين يرسل رسالة قوية للعالم بأن مصر ليست فقط مهد الحضارة، بل هي أيضًا وجهة مستقبلية متجددة للسياحة والترفيه.

 

مقالات مشابهة

  • ريشة وقلم .. ظلام زهير الدامس والوضع الطامس..
  • مدير وكالة الطاقة الذرية: طموحات السعودية في الطاقة النووية مشروعة تماما
  • "بيت العنكبوت".. مسلسل سعودي يجمع بين الدراما والتاريخ
  • حزب حماة الوطن: مهرجان العلمين رمز لنهضة مصر السياحية
  • حمدان: العداء لإسرائيل يجب ألا يكون وجهة نظر
  • د. دعاء الهلاوي تكتب: درجات الحرارة والطاقة النظيفة
  • الشارقة يهزم كلباء بهدف «بالعربي»
  • بفضل فراس بالعربي.. الشارقة يعبر عقبة اتحاد كلباء
  • تعاون بين «الطاقة» و«رأس الخيمة للبترول» بمجالات الجيولوجيا والموارد المعدنية
  • انعدام الأمن الغذائي يفاقم معاناة اللاجئين السوريين في الأردن