وظائف خالية.. أعلن قطاع النقل البحري التابع لوزارة النقل، عن حاجته لموظف لشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية، حيث يقوم بإعداد الموازنة التخطيطية والميزانية والحسابات الختامية وترشيد سُبل الإنفاق العام للقطاع.

المهارات المطلوبة

- المهارات الأساسية: اجتياز البرامج التدريبية التي يحددها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية (81/2016) ولائحته التنفيذية.

- المهارات الفنية:قدرة كبيرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط والبرامج ومتابعة تنفيذها.

سنوات الخبرة

قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاماً على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المؤهل

أوضحت قطاع النقل البحري أنه يجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال مناسب.

وظائف خاليةالمستندات المطلوبة

1- بيان الحالة معتمد موضحا به «التأهيل العلمي والمؤهلات الأعلى تقارير أو بيان كفاية الأداء عن السنوات السابقة - الخبرة النوعية والزمنية للوظائف الإشرافية التي شغلها المتقـدم - الـدورات التدريبية "مدتها ونوعها ومكانها" العلاوات التشجيعية - خطابات الشكر والتقدير - الجزاءات إن وجدت وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها».

2- بيان بالمقترح التطويري، وكذا بيان يوضح الإنجازات والإسهامات في الوحدة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك إن وجدت.

3- بيان المهارات والقدرات الخاصة بالقدرة على التجديد والابتكار والقيادة واتخاذ القرارات والحصول على مؤهلات أعلى وإجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والمشاركة في المؤتمرات وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب.

4- عدد 9 صور شخصية (4×6).

5- صورة الرقم القومي.

6- تكون جميع المستندات المقدمة من أصل بالإضافة إلى 8 صور.

موعد التقديم على الوظيفة

أشار قطاع النقل البحري إلى أن بداية الإعلان عن الوظيفة بداية من اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، حتى يوم 18 أكتوبر 2023.

كيفية التقديم على الوظيفة

تقدم الطلبات باسم اللواء بحري رئيس قطاع النقل البحري على النموذج المعد لذلك وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالإدارة العامة للموارد البشرية «أ. التطوير المؤسسي» بمقر قطاع النقل البحري شارع المكس بجانب كوبري النوبارية، عمارة تحيا مصر - إسكندرية.

اقرأ أيضاًمندوب مبيعات وأمن.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية (شروط وخطوات التقديم)

لحملة المؤهلات العليا.. وظائف خالية بالقطاع الخاص

تأمينات وحوافز.. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية وظائف جديدة وظائف شاغرة وظائف خاليه وظائف اليوم وظائف حكومية وظائف مصر وظائف خالية اليوم وظائف امن وظائف عمال وظائف للشباب وظائف خاليه 2023 وظائف وزارة النقل قطاع النقل البحری وظائف خالیة

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بوزارة الري.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

أعلن مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري، حاجة أحد فروعه في محافظة المنصورة، لعدد من الموظفين في مجموعة من التخصصات المتنوعة، عن طريق الندب أو النقل أو الإمارة من الهيئات والمصالح التابعة للوزارة، بشرط توفر عدد من الشروط في المتقدم لكل تخصص على حده.

التخصصات المطلوبة

وجاءت التخصصات المطلوبة كالتالي:

مدير فرع المنصورة (مهندس). منسق تدريب (مؤهل عالٍ). مسئول IT (نظم معلومات). خدمات معاونة (عمال). أفراد أمن (مؤهل مناسب). المستندات المطلوبة للتقديم بيان حالة وظيفية معتمد. السيرة الذاتية. صورة بطاقة الرقم القومي. موافقة جهة العمل الأصلية. رقم التليفون المحمول. طريقة التقديم

ويمكنك للراغبين في التقديم لهذه الوظيفة التقدم لها عن طريق تقديم الطلبات باسم رئيس مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري، من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمركز وهو rtswri@mwri.gov.eg، على أن يرفق بالطلب المستندات السابق ذكرها.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في التمريض والدعاية الطبية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024 لخريجي الجامعات.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف وزارة الصحة.. الشروط المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف خالية للذكور والإناث في الإسماعيلية.. اعرف الشروط
  • وظائف شاغرة بوزارة الري.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • حتى 35 سنة.. وزارة الشباب توفر وظائف جديدة بمرتبات مجزية «شروط ورابط التقديم»
  • وظائف مترو الأنفاق 2024.. اعرف التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف مترو الأنفاق.. الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف خالية بمحافظة الجيزة.. المميزات والشروط المطلوبة
  • براتب يتخطى مليون جنيه.. وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة «الشروط وكيفية التقديم»