الوطن:
2024-10-03@11:39:44 GMT

 «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في الإسماعيلية

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

 «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في الإسماعيلية

أعلن المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة، انطلاق فعاليات مبادرة «أنت الحياة» في مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، وتستمر على مدار 6 أيام، لخدمة أكبر عدد من المواطنين في المحافظة وتقديم الدعم لهم، بالتعاون مع الجهات المعنية لتقديم الدعم والخدمات، ومنها وزارات الصحة والشباب والثقافة، والمجلس القومي للمرأة، والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وصندوق مكافحة الإدمان وغيرها من المؤسسات المختصة، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجا، خاصة في قرى محافظات حياة كريمة.

توعية السيدات في مجال التوعية الأسرية

وتشمل فعاليات المبادرة تقديم ندوات توعوية إرشادية للسيدات في مجال التوعية الأسرية، ودورات تدريبية لشباب الخريجين على المهارات الوظيفية، وإصدار كروت الخدمات المتكاملة لذوي الهمم، إضافة إلى فعاليات المبادرة التي تنظم قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي في مختلف التخصصات وصرف العلاج بالمجان على المرضى، فضلا عن الأنشطة الخاصة بالطفل، وتوعية للسيدات وورش حكي للأطفال ومعرض كتاب.

وتنوعت أنشطة المبادرة التي امتدت لتشمل إقامة مسرح العرائس للأطفال، وتقديم أنشطة فنية متنوعة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة المتنقلة ضمن مبادرة «مصر تقرأ»، وكذلك ما تقدمه مبادرة «اتكلم هنسمعك» من الدعم النفسي، وقوافل غارمين وتوعية بالغرم.

وأطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة «أنت الحياة» في محطتها الأولى بالفيوم في أغسطس 2022، لتنطلق بعدها إلى العديد من المحافظات المختلفة، بينها البحيرة وسوهاج المنيا والغربية وبني سويف والجيزة، وذلك إيمانا من مؤسسة حياة كريمة بدورها في تنمية المجتمع بجميع طوائفه وأعماره وفئاته المختلفة، وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المعنية للوصول لتوفير حياة كريمة للمواطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة السيسي التوعية الأسرية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة حياة كريمة في الشرقية.. تخفيضات كبرى على اللحوم والدواجن

تتواجد مبادرة حياة كريمة لليوم الخامس على التوالي في 12 نقطة، ومنفذا على مستوى الجمهورية استجابة لتوجيهات الرئيس وتوفير حياة كريمة للمُواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، حسبما ذكرت المؤسسة في بيان لها.

أماكن تواجد المبادرة في الشرقية 

وأوضحت أن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الشرقية، مٌتوفرة في المناطق التالية: 

- شارع اللواء عبد العزيز علي، شيبة النكارية، الزقازيق، محافظة الشرقية

- شارع عمر افندي_ في الزقازيق

وتعرض مبادرة حياة كريمة كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات كما، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مُجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، وتخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

ومن المقرر أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

مبادرة حياة كريمة 

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم البلدي والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة في الشرقية.. تخفيضات كبرى على اللحوم والدواجن
  • اعرف منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. اللحوم بـ185 جنيها والدواجن بـ112
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي الرائد لمؤسسة حياة كريمة
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة» توفر لحوم ذات جودة عالية وأسعار مناسبة في حلوان.. الكيلو بـ310 جنيهات
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة