ترددت أنباء مختلفة حول تواجد علي دائي، أسطورة كرة القدم الإيرانية وصاحب الرقم القياسي السابق في مباريات كرة القدم الوطنية العالمية، الاثنين، في مطار الإمام الخميني الدولي من أجل استقبال بعثة نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو.

اقرأ ايضاًتشكيلة النصر المتوقعة ضد برسيبوليس في دوري أبطال آسيا 2023-24

وحتى وقت استقبال فريق النصر قبل دقائق، ترددت أنباء مختلفة عن تواجد دائي في المطار رفقة مسؤولي نادي برسبوليس واتحاد كرة القدم الإيراني، لكن في النهاية لم يتم اللقاء بينه وبين رونالدو.

هل استقبل علي دائي رونالدو في المطار؟

قائدة منتخب #ايران السابق #علي_دائي يخرج الى مطار #طهران لاستقبال البعثه النصراويه و #كريستيانو_رونالدو ..#النصر_في_طهران#النصر_برسبوليس

pic.twitter.com/vBz0L2aEPN

— #نصراوي_صريح (@kh6673) September 18, 2023

ونشرت صفحات إخبارية إيرانية مقطع فيديو قيل بأنه يوثق لحظة وصول النجم الإيراني السابق علي دائي إلى المطار من أجل استقبال رونالدو، وهو ما تم نفيه لاحقًا.

وبحسب مراسل موقع Mehr الإخباري، فقد أعلن نادي بيرسيبوليس عبر موقعه الإلكتروني أن علي دائي لم يحضر لاستقبال موكب فريق النصر السعودي لكرة القدم في مطار الإمام الخميني.

في غضون ذلك، أعلن علي دائي أنه لأسباب شخصية، لم يتمكن من الوصول إلى المطار عند وصول موكب النصر، لذلك سيتم تأجيل لقاءه المحتمل مع كريستيانو رونالدو ونجوم النصر الآخرين إلى الفندق الذي سيتواجد فيه لاعبي النصر.

ومن المتوقع أن يلتقي علي دائي، الذي تمت دعوته من قبل نادي بيرسيبوليس والسلطات السعودية لهذا الاجتماع، مع رونالدو الذي نجح في تخطي رقم اللاعب الإيراني التاريخي كأفضل هداف دولي برصيد 109 أهداف، ليصل كريستيانو قبل عامين إلى أكثر من 110 هدف.

النصر أمام بيرسيبوليس

سيقام اللقاء بين فريقي بيرسيبوليس ونصر السعودي لكرة القدم على ملعب آزادي بدون جمهور في تمام الساعة 21:30 يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول.

وقوبلت مخالفة نادي بيرسيبوليس بنشر بيان في موسم 2020 من دوري أبطال آسيا بغرامة مالية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي منع لقاء واحد لهذا النادي من حضور جماهيره، حتى لا يتمكن أي مشجع في إيران من حضوره.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ طهران رونالدو نادي النصر دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا

رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • إعلام إسرائيلي: الصاروخ اليمني تزامن مع وصول طائرة نتنياهو
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو