صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@12:31:42 GMT

راموس: الآن يمكنني أن أموت في سلام!

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
لعب النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس أولى مبارياته مع فريقه الجديد - القديم إشبيلية، الذي بدأ معه مسيرته الكروية قبل 18عاماً وتحديداً في 2005، وفاز الفريق الأندلسي على لاس بالماس على أرضه 1-0، في الجولة الخامسة للدوري الإسباني «الليجا»، بعد 3 هزائم.
ولعب راموس المباراة كاملة وأبلى بلاء حسناً.


ورغم أن راموس الملقب بـ «الماتادور» لم يحصل على الإجماع من جانب جماهير النادي بعد عودته، بسبب ظروف وملابسات رحيله السلبية عن النادي، والتي يتذكرها عشاق النادي القدامى، إلا أنه حاول استرضاءهم والاعتذار لهم عما بدر منه وقتها وهو في ريعان شبابه وحماسه وفرحته بالانتقال إلى ريال مدريد.
واستطاع إشبيلية أن يفرض سيطرته على إيقاع المباراة، رغم أنها أقيمت على استاد سانشيز بيخوان معقل لاس بالماس، وبعد المباراة لم يستطع راموس أن يسيطر على انفعالاته وعواطفه الجياشة وصرح للصحفيين بقوله: أشعر اليوم بسعادة طاغية، لا تقل عما شعرت به عند تقديمي أول مرة بعد توقيع العقد.
وأضاف: شيء رائع أن يعود المرء إلى شعبه وبيته وجماهيره.. إنه شيء فريد بحق، شعور تعجز الكلمات عن وصفه، وخاصة بعد أن فزنا بالمباراة.
وتحدث راموس عن رد فعل الجماهير الذين لم يكونوا يريدونه في البداية وقال: شعرت بنوع من الشك في البداية، ولكن في اليوم التالي تحولت المشاعر وأصبحت إيجابية وقلت لوالدي: سأحمل هذه المشاعر معي إلى قبري، ويمكنني الموت في سلام.
وعلق قائلاً: تأثرت كثيراً بتشجيع الجمهور أثناء التسخين قبل المباراة وهذا ما كنت أحتاجه، ثم سارت الأمور على أفضل ما يكون.
ولم يخف راموس سعادته بالمشاركة في المباراة كاملة، ويأمل أن يستمر في اللعب أساسياً طوال المباريات حتى يتحسن أداؤه أكثر، ومن أجل أن يستطيع «رد الدين» لعشقه الأول إشبيلية.
وقال: أول90 دقيقة ألعبها بعد 3 أشهر من عدم لعب أية مباراة رسمية، وحتى إذا كنت في حالة جيدة نفسياً، فإنني ما زلت بحاجة إلى خوض مباريات كثيرة لكي أصل إلى أفضل مستوى، وأشعر بأن ذلك سيكون قريباً.

أخبار ذات صلة «الريال» يعزف «السيمفونية الخامسة» ليمار.. «غياب طويل»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سيرجيو راموس إشبيلية الدوري الإسباني لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

أمم أوروبا: أوكرانيا تودع البطولة وتأهل بلجيكا ورومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ16

تأهل المنتخب البلجيكي إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا بتعادله مع المنتخب الأوكراني الذي أصبح أول فريق يتم اقصاؤه برصيد أربع نقاط.

اعلان

 وستواجه بلجيكا فرنسا وصيفة المجموعة الرابعة يوم الاثنين في دوسلدورق.

وفي فرانكفورت، تأهل المنتخب الروماني الذي تعادل مع نظيره السلوفاكي بنتيجة 1-1.

أنهت الفرق الأربعة في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط. وجاءت رومانيا في المركز الأول، تليها بلجيكا وسلوفاكيا. وكانت أوكرانيا الأخيرة بفارق الأهداف.

وكادت أوكرانيا أن تتأهل عندما حاول البديل الأوكراني رسلان مالينوفسكي التسجيل مباشرة من ركلة ركنية في وقت متأخر من المباراة، وتمكن حارس مرمى بلجيكا كوين كاستيلز من إنقاذ الكرة عند القائم القريب.

لأول مرة في تاريخه.. منتخب فلسطين يتأهل للتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالممبابي يحذر الفرنسيين من خطورة صعود اليمين المتطرف ويدعوهم للتصويت

أطلق المشجعون البلجيكيون صيحات الاستهجان على الفريق في نهاية المباراة على ملعب شتوتغارت أرينا، بينما أظهر المشجعون الأوكرانيون تقديرهم للمنتخب الوطني.

وأتيحت لأوكرانيا فرصة جيدة أخرى للتسجيل في وقت متأخر من المباراة عندما اخترق جورجي سوداكوف الدفاع البلجيكي لكنه سدد مباشرة في اتجاه كاستيلز.

بلجيكا، التي خسرت أمام سلوفاكيا -في مباراتها الافتتاحية، كافحت من أجل استئناف هجومها مرة أخرى مع فشل روميلو لوكاكو في الاستفادة القصوى

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية خلال مباراة أوكرانيا في بطولة أمم أوروبا.. الأعلام الروسية ممنوعة من دخول الملعب كليان مبابي ينتقل رسميًا إلى صفوف ريال مدريد أوكرانيا ستقاطع مسابقات "ويفا" عقب السماح للفرق الروسية ما دون 17 عاما بالمشاركة سلوفاكيا أوكرانيا بطولة امم أوروبا 2024 كرة القدم رياضة بلجيكا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: غارات مكثفة على القطاع وقصف متبادل بين حزب الله وإسرائيل يعرض الآن Next المجر تُعيق إصدار بيان مشترك لدول الاتحاد يندد بحظر روسيا لوسائل إعلام أوروبية يعرض الآن Next الهجرة، أوكرانيا، الطاقة: ما هي أولويات اليمين المتطرف الفرنسي؟ يعرض الآن Next الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان يعرض الآن Next تبادل أسرى حرب بين روسيا وأوكرانيا بوساطة إماراتية اعلانالاكثر قراءة 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب أوربان وميلوني يناقشان برنامج المجر للرئاسة القادمة للاتحاد الأوروبي المحكمة العليا الإسرائيلية تقضي بإلزامية تجنيد الحريديم في الجيش الإسرائيلي ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس المحكمة الجنائية تصدر أوامر اعتقال بحق وزير الدفاع ورئيس الأركان الروسي السابق اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني هولندا حركة حماس كينيا محكمة روسيا ضرائب البرازيل فرنسا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • إشبيلية يعرض النصيري على أربعة أندية سعودية
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • إشبيلية يعرض خدمات يوسف النصيري على الهلال
  • ترامب: يمكنني إنهاء الغزو الروسي لأوكرانيا فورًا
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • أمم أوروبا: أوكرانيا تودع البطولة وتأهل بلجيكا ورومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ16
  • ننتظر الرد.. المقاولون يجدد طلباته لاتحاد الكرة والرابطة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • أسباب الإدمان على مشاهدة المسلسلات التلفزيونية