أعلنت مجموعة من المحققين الهواة باسم مجموعة (The Case Breakers) أنهم تمكنوا من معرفة هوية القاتل المتسلسل في كاليفورنيا الذي عُرف باسم (القاتل زودياك) بعد مرور 54 عام من جرائمه الوحشية التي استهدف بها الأزواج الجدد!

وأعلن مؤسس المجموعة ذات الخلفيات العسكرية والتحقيقية، توماس كوبرت، أنه تم اكتشاف رمز مرتبط بالقاتل المتسلسل بالقرب من العقار الذي كان مملوكًا للمشتبه به، غاري فرانسيس بوست، وهو من المحاربين القدامى في سلاح الجو، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن.

رمز سر الاكتشاف

وتم العثور على هذا الرمز - الذي كان عبارة عن صليب محاط بدائرة حوله – على عمود خشبي بالقرب من العقار القديم لـ(بوست) في كاليفورنيا أثناء قيام أحد مالكي الأراضي بإزالة الأشجار على بعد نصف ميل من المنزل الخاص بالمشتبه به.

القاتل زودياك

وأكدت مجموعة (The Case Breakers) أن القاتل المتسلسل غاري فرانسيس بوست كان لديه خبرة عسكرية تمكنه من إعداد رسائل بشفرات مقعدة، كما أنه عاش بالقرب من مكان ارتكاب جرائمه وارتدى حذاء عسكري مقاس 10 وتم العثور على أثاره في 3 من مسارح الجرائم التي ارتكبها.

يذكر أن (زودياك) قد أنهى حياة 5 ضحايا على الأقل من الأزواج الشباب في كاليفورنيا في أواخر الستينات في أماكن نائية من خلال طعنهم أو إطلاق النار عليهم، واطلق عليه هذا الاسم لأنه كان يرسل رسائل مشفرة إلى الصحف لكي تحلها السلطات موقع عليها باسم زودياك.

كما أنه تم القبض عليه ووفاته عن عمر يناهز 80 عام بتهمة دفع زوجته إلى أسفل الدرج في عام 2016، ولكن وجد أنه غير قادر عقليًا على المحاكمة. وأكد زملائه أنه في عام 1959 تعرض لإصابة خطيرة بالرأس في حادث سير مروع تسبب في تحوله لشخص مختلف تمامًا بعد ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كاليفورنيا رسائل مشفرة

إقرأ أيضاً:

صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الأربعاء 3- يوليو 2024م

شمسان بوست / خاص:

ينشر موقع “شمسان بوست” اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024م صرف وبيع الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني بحسب مصادر مصرفية وجاء على النحو التالي:

صنعاء:

شراء = 532 ريال يمني

بيع = 536 ريال يمني

عدن:

شراء = 1844 ريال يمني

بيع = 1856 ريال يمني

حضرموت:

شراء =

بيع =

أسعار الصرف غير ثابتة:

مقالات مشابهة

  • بعد هجوم كرمئيل.. كشف هوية المنفذ والقتيل
  • حكومة شابة.. تعرف على متوسط أعمار الوزراء الجدد في التغيير الحكومي 2024
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الأربعاء 3- يوليو 2024م
  • بالقرب من حاجز للجيش.. احتراق بيك اب على أوتوستراد صور
  • مصدر مطلع يكشف هوية وزير الثقافة بالحكومة الجديدة
  • واشنطن بوست: قرار المحكمة العليا انتصار لترامب
  • صيد ثمين.. الكشف عن هوية قيادي داعشي قضى بضربة عراقية في ديالى
  • موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل
  • كشف هوية شاب صدمه قطار فى العياط
  • أيمن محسب: 30 يونيو ثورة عظيمة أنقذت هوية الوطن من الطمس ووضعته على طريق الإنجازات