أعلن بنك الكويت المركزي اليوم الاثنين تخصيص إصداري سندات وتورق بقيمة إجمالية بلغت 480 مليون دينار كويتي (حوالي 1.5 مليار دولار أمريكي).

وقال (المركزي) في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن قيمة الاصدار الأول بلغت 240 مليون دينار (نحو 792 مليون دولار) لأجل ستة أشهر بمعدل عائد 4.5 في المئة.

وأضاف أن قيمة الاصدار الثاني بلغت 240 مليون دينار (حوالي 792 مليون دولار) لأجل ثلاثة اشهر بمعدل عائد 4.

375 في المئة.

وكان بنك الكويت المركزي خصص في 11 سبتمبر الجاري سندات وتورق بقيمة 240 مليون دينار كويتي (حوالي 792 مليون دولار امريكي) لأجل ثلاثة أشهر وبعائد 3.375 في المئة.

المصدر كونا الوسومإصدار سندات البنك المركزي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: إصدار سندات البنك المركزي ملیون دینار

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت توافق على تسوية بقيمة 14 مليون دولار في قضية التمييز بالأجور

الاقتصاد نيوز - متابعة

من المقرر أن تدفع شركة مايكروسوفت 14.4 مليون دولار لحل قضية تزعم وجود ممارسات انتقامية وتمييزية ضد العاملين في كاليفورنيا الذين حصلوا على إجازة محمية، مثل إجازة رعاية الأسرة والوالدين والإعاقة والحمل.

وأطلقت إدارة الحقوق المدنية في كاليفورنيا (CRD) تحقيقًا مع شركة مايكروسوفت في عام 2020، للنظر في ما إذا كانت شركة التكنولوجيا العملاقة قد انتهكت قوانين مثل قانون التوظيف والإسكان العادل في كاليفورنيا وقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة، ويخضع الاتفاق المقترح لموافقة المحكمة.

وزعمت CRD أن العمال الذين حصلوا على إجازة محمية "حصلوا على مكافآت أقل ومراجعات أداء غير مواتية والتي بدورها أضرت بأهليتهم للحصول على زيادات الجدارة وجوائز الأسهم والترقيات".

وزعمت إدارة كاليفورنيا أيضًا أن مايكروسوفت "فشلت في اتخاذ الإجراءات الكافية لمنع حدوث التمييز، وتغيير المسار الوظيفي للنساء والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم من الموظفين الذين عملوا في الشركة، مما أدى في النهاية إلى تركهم وراءهم".

وسيتم توجيه مدفوعات مايكروسوفت نحو العمال المتأثرين اعتبارًا من مايو 2017 حتى تاريخ موافقة المحكمة، ويجب على الشركة أيضًا تعيين مستشار مستقل لتوصيات السياسات والممارسات، مما يضمن عدم استخدام المديرين للإجازة المحمية كمحدد عند تحديد المكافآت والترقيات ، وسيحتاج المديرون والموارد البشرية إلى الخضوع لتدريب خاص على التمييز.

وسيعمل المستشار المستقل أيضًا مع Microsoft للتأكد من أن الموظفين لديهم طريقة مباشرة لرفع الشكاوى إذا شعروا أن الحصول على إجازة محمية قد أثر على مكانتهم في الشركة، علاوة على ذلك يجب على المستشار المستقل تقديم تقرير امتثال سنوي يعكس التزام مايكروسوفت بالاتفاقية.

وقال كيفن كيرش، مدير CRD: "إن التسوية التي تم الإعلان عنها اليوم ستوفر الإغاثة المباشرة للعمال المتأثرين وستحمي من التمييز المستقبلي في الشركة ، ونحن نشيد بشركة Microsoft لحضورها إلى الطاولة وموافقتها على إجراء التغييرات اللازمة لحماية العمال في كاليفورنيا.

مقالات مشابهة

  • أكثر من (4) مليارات دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الشهر الماضي
  • المركزي الإيراني يخصص 200 ألف دينار عراقي لكل زائر
  • سعر الذهب في الكويت اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • غدا.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 8.25 مليار جنيه
  • غداً.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 8.25 مليار جنيه
  • مايكروسوفت توافق على تسوية بقيمة 14 مليون دولار في قضية التمييز بالأجور
  • المركزي التونسي: ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي ليصل إلى 24,3 مليار دينار خلال يونيو الماضي
  • الولايات المتحدة تستورد كمية قياسية من اليورانيوم الروسي المخصب
  • غدا.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 65 مليار جنيه
  • المركزي المصري: تمويلات للمشروعات المتناهية الصغر بقيمة 87.5 مليار جنيه