بوابة الوفد:
2024-09-19@18:08:18 GMT

فحص طبي لإمام عاشور على هامش مران الأهلي

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

يخضع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لاختبار طبي على هامش مران الفريق المسائي اليوم الإثنين ، استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي المقرر لها السابعة من مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 

موعد مواجهة الأهلي والمصري المرتقبة في أولى جولات الدوري


كان اللاعب قد تعرض لكدمة في القدم على خلفية مشاركته الأخيرة مع الأحمر في مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة .


ويحدد الجهاز الطبي للأحمر ، فرص إمام عاشور في التواجد مع الأهلي وقائمة الفريق ، لخوض مواجهة افتتاحية الدوري الممتاز أمام المصري.

سلة الأهلي ..

وعلى صعيد كرة السلة ، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة السلة للرجال بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة الدولي في الثانية صباح اليوم الإثنين، متوجهة إلى سنغافورة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «إنتركونتننتال» بمشاركة أندية فرانكا البرازيلي، وإيجنايت الأمريكي، وبون الألماني، وجولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني.

وتضم البعثة الحمراء كلا من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن  علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي  إعدادًا بدنيًّا.

وتضم من اللاعبين كل من : سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.


للمزيد من الأخبار عبر بوابة الوفد بالواتساب اضغط هنا ..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلى مران الاهلي المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك

كشف الإعلامى خالد الغندور عن كواليس جلسة البرتغالي جوزيه جوميز ومحمود عبدالرازق شيكابالا ولاعبي الزمالك مع أحمد فتوح، وذلك على هامش مران الزمالك اليوم، عقب خروج اللاعب من محبسه.

الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك

وأكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور أن جوميز ولاعبي الزمالك حرصوا على الحديث مع اللاعب في غرفة خلع الملابس بمجرد وصوله مقر النادي، حيث أكد الجميع على دعمه مساندته في الموقف الذي يتعرض له.

وواصل:" جوميز وشيكابالا تحدثا بشكل شخصي مع اللاعب بان النايد لن يترك وسيدعمه حتى أخر لحظة، وأن الجميع سيبذل أقصى مجهود من أجل عبور هذا الموقف، حيث طالب الجميع اللاعب، بالهدوء والتحلي بالصبر والتركيز في التدريبات.

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • كواليس مران الأهلي اليوم استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني «صور»
  • على هامش مران الزمالك.. أحمد سليمان يعقد جلسة خاصة مع جوميز
  • تدريبات تأهيلية للونش وعبدالشافى على هامش مران الزمالك
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • مران بدني خفيف لـ فتوح على هامش تدريبات الزمالك
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري