المناطق _ واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف في مكتبه اليوم, مدير شركة stc بالمحافظة المهندس فريد عبده حسن، الذي سلّم سموه تقريرًا عن أعمال الشركة لعام 2023م.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات العلاقة بخدمات الشركة، والجهود المقدمة في تطوير خدماتها لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين تطلعاً لرؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يستقبل مدير مرور المحافظة المعين حديثًا 17 سبتمبر 2023 - 3:11 مساءً محافظ الطائف يناقش استعدادات الاحتفاء باليوم الوطني الـ93 6 سبتمبر 2023 - 5:46 مساءً

وأكد سموه أهمية رفع مستوى ونوعية الخدمات المقدمة، مشيراً إلى دور الشركة في نجاح الفعاليات التي أقيمت خلال الفترة الماضية , وتوفير حلول رقمية مبتكرة للعملاء، وفق أعلى مستويات الكفاءة والجودة؛ متطلعاً إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة المحافظة وسكانها وزوارها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الطائف محافظ الطائف

إقرأ أيضاً:

 لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة

تفقّد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، لمتابعة انتقال المديريات إليها وبدء التشغيل التجريبي.

جاء ذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ والمهندس سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والمحاسب إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد وعدد من التنفيذيين المعنيين.

محافظ الوادي الجديد يوجه بالانتهاء من انتقال العاملين بالمديريات إلى العاصمة الإدارية 

خلال جولته شدّد محافظ الوادي الجديد على ضرورة الانتهاء من انتقال العاملين بالمديريات والجهات الحكومية وبدء التشغيل التجريبي للمقرّات قبل انتهاء الشهر الحالي؛ للتأكد من جاهزية المرافق وتوفير احتياجات منظومة العمل استعدادًا للافتاح الرسمي، كما وجّه بالانتهاء من إنشاء مظلات بمناطق انتظار السيارات واستغلال أسطحها في تركيب ألواح طاقة شمسية لخدمة العاصمة.

ووجّه محافظ الوادي الجديد بالاهتمام بأعمال التشجير والانتهاء من أعمال النظافة للموقع العام، وسرعة فرش وتأثيث مقر مكتب المحافظ بالمبنى الإداري للمحافظة، وتجهيز مبنى التربية والتعليم لبدء التشغيل بالتزامن مع حلول العام الدراسي الجديد.

وأكد "الزملوط"، أن محافظة الوادي الجديد تم تخصيص العديد من المشاريع بها لتحسين المجالات التجارية، وذلك من خلال مشاريع الإسكان الاجتماعي والإسكان البديل للعشوائيات، بالإضافة إلى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي اختصرت العديد من المشاريع في وقت قياسي داخل مراكز محافظة الوادي الجديد، خاصة بمركز الفرافرة، فضلا عن تواصل العمل حاليًا على تنفيذ تجربة مختلفة على تطبيق العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال افتتاح أول عاصمة إدارية صغيرة بالمحافظات، وإدارة المديريات التابعة للوزارات المختلفة الخاصة بها، لتقدم خدمات مميكنة في مكان واحد، كأول تجربة من التجارب على مستوى المحافظات.

وتابع محافظ الوادي الجديد: العاصمة الإدارية بمحافظة الوادي الجديد هي أول عاصمة إدارية مميكنة على مستوى المحافظات، تقام على مساحة 101 فدان، وبالتالي تعد أكبر مجمع حكومي لمديريات تابعة للوزارات المختلفة، بعد تطبيق خطة نقلها من مقارها القديمة، كما تضم المنطقة الكبرى عدد من البنوك بجانب مبنى متميز لهيئة البريد المصري، بالإضافة إلى تنفيذ مجمع كبير لجميع المحاكم والنيابات، بجانب مقار جديدة للمجلس القومي للمرأة ومصلحة الضرائب وغيرها، كما أن العاصمة الإدارية بالوادي الجديد تعمل بالطاقة الشمسية وتعتمد على التحول الرقمي في خدماتها، وننتظر افتتاحها خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي. 

مقالات مشابهة

  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • الصحة: العقد مع الشركة المقدمة لخدمات “عافية” ينص على إمكانية تمديده لسنة بذات الشروط دون اشتراط موافقتها
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء مدرسة السلام المتطورة.. محافظ أسيوط يلتقي مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور