شرعت الإدارة العامة للمواد البترولية بولاية الجزيرة في تنفيذ برنامج تزويد السيدات بالوقود حيث تم تخصيص محطة (الكريمت المشروع) بمدني لتزويد عربات السيدات بالوقود يوم السبت من كل أسبوع 4 جالون للعربة. وأكد الأستاذ حسن أحمد سليمان مدير الإدارة العامة للمواد البترولية بولاية الجزيرة في تصريح لسونا أن هذه الخطوة جاءت بتوجيه من الوالي وإشراف ومتابعة وزير المالية والإقتصاد والقوى العاملة لتقليل معاناة السيدات شريطة أن تكون العربة مملوكة أو مسجلة أو لدى السيدة توكيل.

وأعلن سليمان أن لجنة أمن الولاية حددت محطة (قابكو القيادة) للقوات النظامية ومحطة (الشهيد) للمؤسسات الحكومية والمعالجات وللمرضى وأصحاب الأعذار. ولفت إلى أن مهمة إدارته توفير المواد البترولية وتوزيعها على المحطات أما حفظ النظام وترتيب صرف الوقود فهو مسؤولية جهات أخرى مشيراً لإنطلاقة تنفيذ برنامج (وقودك) الإلكتروني لتزويد الركشات والمواتر والتكاتك عبر بطاقة إلكترونية لتجنب التلاعب. ودعا أصحاب تلك المركبات للتسجيل في البرنامج مجدداً إلتزام الإدارة العامة للبترول بتسخير الإمكانات وشحذ الهمم وتغليب المصلحة العامة لتحقيق الأهداف المنشودة وأثنى على التعاون الكبير والدعم المتصل والرعاية من قبل حكومة الولاية لتنفيذ خطط وبرامج إدارته. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين

أكدت وزيرة التنمية المحلية، منال عوض، أهمية تطوير عمل الإدارة المحلية التي تعتبر الحلقة الوسيطة التي تربط بين الحكومة المركزية والمواطنين في المحافظات بما يحقق رضاهم على الإدارة المحلية.. موجهة بضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط وبرامج العمل وخاصة المرتبطة بحياة المواطنين، والبناء على ما حققه الوزراء السابقون.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الوزارة، اليوم، الخميس، فقد جاء هذا خلال اجتماع عقدته منال عوض مع قيادات الوزراة.

وبحثت منال عوض مع قيادات الوزارة، ورؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين، الملفات العاجلة والهامة بالوزارة في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت منال عوض تقديم كل سبل الدعم لجميع العاملين بالوزارة لاستكمال خطط العمل على أكمل وجه، مشيرة إلى أنها استعرضت محاور عمل والدور المنوط بعدد من الإدارات المركزية من بينها إدارة التفتيش والمتابعة، وإدارة الموارد البشرية، وتطوير الإدارة المحلية وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وعدد من القطاعات الأخرى.

كما بحثت مع عدد من قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.. موجهه العاملين ببذل المزيد من الجهود والتفاني بالعمل، لتطوير منظومة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.

مقالات مشابهة

  • تقدم أعمال تنفيذ مشروع محطة الحاويات على رصيف 100 بميناء الدخيلة (فيديو)
  • إنفاذ القانون: يمكن للقادمين من تونس عبر «رأس إجدير» التزود بالوقود مجاني
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 6 كجم حشيش بالمنوفية
  • البيئة تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ أول محطة لتحويل المخلفات البلدية الصلبة إلى طاقة كهربائية
  • البيئة تتابع تنفيذ إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين
  • السعودية تستكمل مشروع تخصيص الأندية
  • الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء
  • السيرة الذاتية الكاملة للدكتور خالد محمود عبدالحليم محافظ قنا الجديد
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين