أخبارنا:
2024-07-05@23:43:34 GMT

جماهير برشلونة تسخر من الزلزولي!

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

جماهير برشلونة تسخر من الزلزولي!

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

قالت صحيفة "سبورت"، إن جماهير نادي برشلونة استقبلت عبدالصمد الزلزولي بصافرات الاستهجان في مباراة مساء أمس السبت أمام ريال بيتيس، الذي انتقل إليه الدولي المغربي مؤخرًا.
رد فعل الجماهير الكتالونية يعكس استياءهم من طريقة رحيل الزلزولي ورغبته في أن يكون لاعبًا أساسيًا في الفريق، وفق الصحيفة ذاتها.


وانتقدت الجماهير الزلزولي وسخرت منه بسبب رغبته في المشاركة بشكل كأساسي مع برشلونة، علما أنه دخل كبديل مع بيتيس، وأشركه المدرب في الشوط الثاني من المباراة.
وفاز برشلونة على حساب ريال بيتيس (5-0)، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
وسجل لبرشلونة جواو فيليكس وليفاندوفسكي وفيران توريس ورافينيا وجواو كانسيلو، في الدقائق (25، 32، 62، 66، 82).
وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 7 نقاط في المركز التاسع.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات

 

القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة العواني وأشرف صبحي يبحثان ملفات العمل المشترك سلطان بن أحمد القاسمي: ملتزمون برعاية المرضى غير القادرين في أنحاء العالم


قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، توقيع غرامة مالية علي نادي الزمالك المصري قدرها 200 ألف دولار، بالإضافة لحرمانه من حضور جماهيره لمدة أربع مباريات.
وذكر المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تلقى إخطاراً من (الكاف) بتوقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف دولار، مع حرمان الفريق من حضور جماهيره أربع مباريات مع إيقاف تنفيذ عقوبة الحرمان من حضور الجماهير بالنسبة لمباراتين من المباريات الأربع، بسبب الأحداث التي صاحبت نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» أمام نهضة بركان المغربي، والتنظيم السيئ الذي كان سببا في عقوبات «الكاف».
ومنح الاتحاد الأفريقي إدارة الزمالك مهلة ثلاثة أيام، من أجل الطعن على تلك العقوبات، شرط أن يكون مصحوباً بأدلة وبراهين تثبت عدم تورط المجلس في أحداث نهائي الكونفيدرالية.
وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفيدرالية بعد فوزه على نهضة بركان 1 - صفر في إياب نهائي البطولة، بعدما كان الفريق المغربي فاز ذهاباً 2 -1.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • نجاة الكابتن مدحت شلبي من حادث سير مروع