قالت مها عطوة خبيرة التغذية، إن  كورس الأناسيليوم يتضمن قشور السيليوم، وهي عبارة عن ألياف طبيعية تملأ المعدة وتساعد على إنقاص الوزن، مؤكدة أن الكورس مصرح به من وزارة الصحة.

وقالت مها عطوة، خلال لقائها ببرنامج "مطبخ البلد" عبر فضائية "صدى البلد"، إن كورس الأناسيليوم يساعد غير القادرين على اتباع نظام غذائي على إنقاص أوزانهم، منوهة بأن شرب المياه بكميات كبيرة يساعد على إنقاص الوزن.

كورس الأناسيليوم يزيد نسبة الحرق في الجسم بمعدل 4 أضعاف

وتابعت خبيرة التغذية، أن كورس الأناسيليوم يزيد نسبة الحرق في الجسم بمعدل 4 أضعاف، ويساعد على تحويل الدهون العنيدة إلى دهون بسيطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كورس الأناسيليوم وزارة الصحة الأناسيليوم الدهون کورس الأناسیلیوم على إنقاص

إقرأ أيضاً:

تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح

قالت خبيرة التجميل ناتاليا بوبنشيكوفا للقناة الخامسة إن الاستهلاك المفرط للحلويات يثير تطور شيخوخة السكر، موضحة أن دخول كمية كبيرة من السكر إلى الجسم يحفز عمليات جليكشن الكولاجين، وهو البروتين الذي يضمن مرونة ونعومة الجلد ويشكل إطار الجسم ونتيجة لذلك تتدهور حالة الجلد ويترهل الجسم مما يزيد من ترهله.

 

وأشارت الطبيبة إلى أن شيخوخة السكر تنعكس على الوجه ومن علاماته الطفح الجلدي والتهيج المستمر وتفقد بشرة الوجه لمعانها ولونها الصحي، وتصبح باهتة، وتصبح عرضة للتجاعيد.

 

"أولاً وقبل كل شيء، هناك انخفاض في النغمة وتظهر التجاعيد المبكرة، والكثير من التجاعيد. وهي اضطرابات الأوعية الدموية لأن السكر يؤثر على البطانة الداخلية للأوعية الدموية ويحدث التصبغ أيضًا لأن السكر يحفز الخلايا الصباغية، التي تنتج المزيد من الميلانين.

 

ونصحت بالتحكم الدقيق في كمية السكر في نظامي الغذائي اليومي وأن فائضه لا يؤدي فقط إلى شيخوخة الوجه قبل الأوان، بل يؤثر سلباً أيضاً على حالة العظام والمفاصل والعضلات والأربطة والأوعية الدموية والدماغ.

 

وفي حديثها عن المنتجات الأخرى التي يمكن أن تسبب الشيخوخة الخارجية المتسارعة مع الاستخدام المستمر أو سوء الاستخدام، سلطت بوبنشيكوفا الضوء على الكافيين ومنتجات الألبان والكحول والوجبات السريعة.

مقالات مشابهة

  • تعزز الهضم.. ما فائدة وجبة الإفطار في دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد؟
  • وجبة الإفطار وكيفية مساعدتها فى دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد
  • دراسة طبية حديثة تكشف فوائد تناول الحليب الذهبي وتأثيره على الصحة العامة
  • أخصائي تغذية: 8 فوائد صحية في صفار البيض
  • تفاصيل زيارة وزير الصحة المفاجئة لمستشفيات الإسكندرية وتحويل مسئولين للتحقيق (فيديو)
  • طريقة إدارة توازن السعرات الحرارية لفقدان الوزن
  • تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح
  • دراسة: أدوية إنقاص الوزن الجديدة قد ترتبط بزيادة خطر الإصابة بالعمى
  • أعشاب ومشروبات تعزز الصحة النفسية وقوة الدماغ
  • خبيرة اقتصادية: الوزارات تواجه تحديات كبيرة في مختلف الملفات