أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس شخصين متهمين بسرقة 2.2 مليون جنيه من مقاول فى الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على حارسي أمن خاص لاتهامهما بسرقة مبلغ 2 مليون و200 ألف جنيه من مقاول بمنطقة الهرم، واعترف المتهمين بارتكاب السرقة، فتم إحالتهما إلى النيابة المختصة للتحقيق.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض مقول لسرقة مبلغ 2 مليون و200 ألف جنيه من داخل شقة يقيم بها بصحبة حارسي أمن خاص أصدقائه بمنطقة الهرم. وذكر أنه حضر من بلدته لشراء شقة، إلا أنه تعرض لسرقة النقود من الشقة، وبإجراء التحريات تبين أن حارسي الأمن وراء ارتكاب الجريمة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما

وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب السرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق. 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: متهمين بسرقة 2 2 مليون جنيه النيابة العامة المباحث الجنائية الجيزة المباحث جنیه من

إقرأ أيضاً:

تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع طفل فى الصف

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع طفل غرقا في نهر النيل بإحدى قرى الصف، وأن سبب الغرق عدم إجادته للسباحة.

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، كما أكد التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل، بقرية تابعة لمركز الصف.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن طفل يبلغ من العمر 12 سنة، تم تحديد هويته، تعرض للغرق خلال الاستحمام بنهر النيل، لعدم إجادته السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وغواصين، لانتشال الجثة، والعثور عليها اليوم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • فحص كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • إحالة سائق وعاطل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع طفل فى الصف
  • حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • جهات التحقيق تستجوب متهمين بغسل 40 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة
  • التحقيق مع 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • إحالة المتهمين بقتل طفل لسرقته في الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • إحالة المتهمين بقتل طفل لسرقة توك توك فى الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • ضبط المتهم بالشروع في قتل زوجته بالعمرانية