شارك النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضمن وفد مجلس النواب في زيارته الرسمية إلى دولة فيتنام لحضور فعاليات المؤتمر العالمي التاسع للبرلمانيين الشباب التابع للاتحاد البرلماني الدولي، والذي ينعقد تحت عنوان "دور الشباب في تسريع وتيرة تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي والابتكار".


شارك في المؤتمر، فونج دينه هيو، رئيس الجمعية الوطنية لفيتنام، ودوارتي باتشيكو، رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، وشباب البرلمانيين من عشرات الدول حول العالم.

وشهدت الجلسات نقاشات حول دور البرلمانيين الشباب في تعزيز الابتكار والمشاريع الناشئة كقوة دافعة للشمول والتنمية المستدامة.

وفي سياق متصل، عقد الوفد البرلماني المصري لقاء مع نائب وزير التعليم والتدريب الفيتنامي لتبادل الخبرات بين البلدين، حيث تشير التقارير الدولية إلى أن التعليم في فيتنام شهد طفرة كبيرة في مجال العلوم والتكنولوجيا.

كما عقد الوفد لقاء آخر في وزارة الاستثمار لمناقشة السياسات المختلفة لجذب المستثمر الأجنبي وعرض فرص الاستثمار بمصر.
ضم الوفد البرلماني المصري النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائبة سحر البزار، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، النائبة ايلاريا سمير، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهداف التنمية المستدامة احمد فتحي تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين بمجلس النواب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • رئيس صحة الشيوخ: نجاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يفتح فرص عمل جديدة للشباب
  • عضو سياحة النواب يقدم مقترحا للتصدي لتكرار أزمة الحجاج الأخيرة
  • برعاية الرئيس السيسي.. دار الإفتاء تستعدُّ لمؤتمرها العالمي التاسع
  • برعاية الرئيس.. دار الإفتاء تستعدُّ لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من 100 دولة
  • دار الإفتاء تستعد لعقد مؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من 100 دولة
  • الإفتاء تستعدُّ لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من مائة دولة
  • برعاية السيسي.. “الإفتاء” تستعد لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من مائة دولة
  • «الإفتاء» تستعد لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة ممثلي 100 دولة يوم 29 يوليو
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي