واصل فريق فيوتشر، تدريباته اليوم الإثنين، بتنزانيا، وذلك استعداداً لمواجهة فاركو في الجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز.

وشارك في التدريبات الجماعية مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس أمام سينجيدا بالكونفدرالية، فيما خضع اللاعبين الأساسيين لجلسات استشفائية، ومن المقرر أن تعود بعثة  فيوتشر من تنزانيا إلى القاهرة مساء اليوم الإثنين.

وسقط فريق فيوتشر في فخ الهزيمة بنتيجة 1-0 أمام فريق سينجيدا التنزاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد، على ملعب عزام بتنزانيا، بذهاب دور ال٣٢ من الكونفدرالية الإفريقية.

وضمت البعثة التي سافرت تنزانيا ٢٣ لاعبًا وهم: محمود جنش، أحمد يحيى، محمد طارق، مروان محسن، محمد فاروق، عمر كمال، أحمد عاطف، باسم علي، محمود رزق، ناصر ماهر، طارق طه، محمد ربيعة، علي الفيل، غنام محمد، محمد محمود، خالد رضا، علي زعزع، محمد عبد السلام، أيمن الصفاقسي، محمد نصير، عبد الكبير الوادي، باباتوندي بيلو، عمر عبد الفتاح.

ويحل فيوتشر، ضيفاً على فاركو، الخميس المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملعب ستاد برج العرب، في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيوتشر فاركو الدوري الممتاز أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي

 

وصلت منذ قليل بسلامة الله تعالى إلى مطار القاهرة الدولي، بعثة النادي المصري وذلك بعد أداء مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية أمام مضيفه الهلال الليبي والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هذا ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته على ستاد الكلية الحربية عصر غدا الثلاثاء وذلك استعدادًا لمباراة العودة والمقرر إقامتها في السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي


أعلنت شركة تذكرت طرح تذاكر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي  عبر موقعها الرسمي.

يقود هذه المباراة طاقم التحكيم المغربي المكون من حكم الساحة سمير الكزاز فيما يعاونه زكرياء برينسي كمساعد حكم أول، وحمزة الفاروق مهام الحكم الرابع.

مقالات مشابهة

  • محمود الونش يواصل التأهيل خلال مران الزمالك
  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا
  • موقف يحيي عطية الله من المشاركة في تدريبات الأهلي
  • أبو الدهب: جمال الغندور الأفضل لرئاسة لجنة الحكام
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني