قُتل محمد عبد اللطيف علي الشهير بـ (الدينمو) 22 عام، برصاصات سلاح خرطوش بالعنق والصدر في 22 مارس من العام الماضي، خلال الاحتجاجات المناهضة لانقلاب 25 أكتوبر.

ود مدني: التغيير: سارة تاج السر

أرجأت جنايات مدينة ودمدني الخاصة بمقتل الشهيد محمد عبداللطيف (الدينمو) النظر في الدعوي، إلى الثاني من أكتوبر القادم، بسبب استبدال القاضي بناء على طلب هيئة الإتهام.

وأوضح عضو الهيئة معتز المدني، في تصريح لـ (التغيير)، أن الاتهام كان قد تقدم بطلب لتغيير رئيس المحكمة القاضي خالد مبارك، لأسباب رفض الافصاح عنها، ليتم استبداله بقاضي اخر.

واشار إلى أن الأخير أرجأ الجلسة إلى الثاني من أكتوبر المقبل.

وكان المتهم بقتل الدينمو، العقيد شرطة محمد توفيق، قد مثل أمام المحكمة الاثنين الماضي لأول مرة بعد تغيبه عن جلستين متتاليتين مما دفع هيئة الإتهام للتقدم بطلب للتحقيق مع شرطة ولاية الجزيرة التي اذنت للمتهم بالبقاء في ولاية الخرطوم وعدم تحويله إلى السجن.

وقُتل محمد عبد اللطيف علي الشهير بـ (الدينمو) 22 عام، برصاصات سلاح خرطوش بالعنق والصدر في 22 مارس من العام الماضي، خلال الاحتجاجات المناهضة لانقلاب 25 أكتوبر.

وهو ينحدر من منطقة رفاعة الجنيد (الحلة)، وقد كان طالبا بالمستوي الثاني بكلية البطانة الجامعية.

الوسومالشهيد الدينمو شهداء الثورة السودانية مدينة ود مدني

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: مدينة ود مدني

إقرأ أيضاً:

بمرسومين أصدرهما سموّه.. محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدداً في محكمة الاستئناف بالمركز

 

 

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (58) لسنة 2024 بتعيين القاضي وين ستيوارت مارتن، رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي، على أن يُعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخ 12 سبتمبر 2024، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر سموّه المرسوم رقم (59) لسنة 2024 بتعين كلٍ من توماس باثورست، وسابنا جانجياني، وروجر ستيوارت، قضاة في محكمة الاستئناف بمحاكم مركز دبي المالي العالمي، ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صُدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • الزلال: مع احترامي للعين الإماراتي لكن الهلال أخرج نفسه بالموسم الماضي.. فيديو
  • الفراج: هدف كنو مسح أخطاء الماضي والسالمي يُعلق .. فيديو
  • بمرسومين أصدرهما سموّه.. محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدداً في محكمة الاستئناف بالمركز
  • محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدد في محكمة الاستئناف بالمركز
  • محمد بن راشد يعين رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدداً في محكمة الاستئناف بالمركز
  • إعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة العودات وعضوية 20 قاضياً
  • محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن جثمان الشهيد الأسير وليد دقة
  • إرجاء اجتماع مجلس الأمة
  • ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة.. تعرف على موعد القضية