خطفت جريمة قيام عاطل بإنهاء حياة زوجته في النُزهة الأنظار خلال الساعات الأخيرة بسبب تفاصيل الجريمة البشعة. 

اقرأ أيضاً: قصص سيدات تدثرن برداء إبيلس.. زوجة الأب في قفص الاتهام
 

26 طعنة تُسطر سيناريو الختام في حياة سيدة على يد حبيب العُمر طبيب الساحل ليس أولهم.. قصص مروعة لجرائم الفتك بذوي البالطو الأبيض

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت يوم الخميس بلاغاً بمصرع سيدة داخل مسكنها في منطقة النزهة.

 

وأظهر الفحص تعرض المجني عليها لحروقٍ شديدة سببتها مياه مغلية ألقاها زوجها عليها في وصل تعذيبٍ قاسٍ أودت بحياتها. 

وكشفت التحريات النقاب عن خلافات بين المجني عليها والجاني بسبب "الشك في سلوكها"، واعتقاد الجاني أنها تخونه، وهو ما أوصل الخلاف بينهما لما وصل إليها. 

وتفتح هذه القصة الباب أمام تذكر أغرب الجرائم الزوجية التي قام فيها الجاني بإنهاء حياة شريكه/ شريكته بسيناريو بشع تقشعر له الأبدان: 

توثيق الجريمة بيدين مُلطختين 

في 2020، استفاق أهالي مدينة طرابلس اللبنانية على جريمة بشعة بكل المقاييس. 

وذلك حينما أقدمت سيدة تحمل الجنسية اللبنانية على التخلص من زوجها ووالد أبنائها سوري الجنسية بمُساعدة عشيقها.

وأقدمت المُتهمة على دس السم في طعام المجني عليه حتى شعر بدنو أجله فأخذ يُوصي أبنائه فاستغلت الجانية الأمر وأمسكت بيديها آلة للتصوير من أجل توثيق مشهد الاحتضار.

خلاف بين الزوجين - صورة تعبيرية اللحم المسموم

وبالانتقال للبرازيل، فقد قام رجل في مُنتصف العقد الرابع من عُمره بإزهاق روح زوجته السابقة في سبتمبر 2020 باستخدام اللحم المسموم.

وأشارت تقارير أن الراحلة وتُدعى جوسيلي لوبيز – 36 سنة فارقت الحياة بعد أن تناولت وجبة من اللحم المسموم قدمها لها طليقها.

البشع في القصة أن السم الذي أنهى حياة السيدة انتقل إلى لبن الرضاعة الأمر الذي تسبب في وفاة ابنهما الرضيع أيضاً. 

وعرض المُتهم على الضحية بعد أن شعرت بالإعياء نقلها للمُستشفى، ولكي يُتم جريمته فقد منع جهود إسعافها، وانتقل برفقة المجني عليها وابنها الرضيع لغابة بعيدة شهدت قيامه بدفنهما فيها بعد أن تأكد من مُفارقتهما الحياة.

المُجرم وضحيتاهبقايا بشرية على شطيرة البيتزا 

القصة التالية تأتينا من الولايات المُتحدة الأمريكية، حيث أقدم المُتهم المُدان كيفين أرتز بإنهاء حياة زوجته باتريسيا أرتز- 46 سنة في يوليو 1999.

وكشفت تقارير محلية تفاصيل الجريمة حيث قام المُتهم بضرب زوجته بقطعة معدنية على رأسها أثناء شجارهما في منزلهما.

وبعد أن أيقن بصعود السر الآلهي استل آلة حادة وقطع بها أعضاء زوجته ولم يكتفي بذلك فأحضر بيديه المُجرمتين بقاياها البشرية وقام بطهي أجزاء جثمان الراحلة وخبزها وغليها وشويها في مطعمٍ للبيتزا كانا يملكانه.

ويقضي المُتهم حالياً عقوبته بالسجن المؤبد في أحد سجون ولاية ميتشيجان الأمريكية بعد أن وُجد مُداناً في الواقعة البشعة. 

المُتهمقطرات دم على أوراق الكتاب 

القصة التالية تأتينا من أمريكا أيضاً وهي أيضاً أغرب من الخيال، حيث أقدمت سيدة في مكانة مرموقة على إزهاق روح زوجها، وكتبت رغم ذلك كتاباً للأطفال عن نصائحها الذهبية ! .

وبحسب تقارير محلية فإن كوري ريتشينز وهي أم لثلاثة أطفال تُواجه اتهاماً بإنهاء حيازة زوجها بالسم، وهي من كانت قد سللكت أول طريق الأدب بكتابة كتابٍ للأطفال عن كيفية التعامل مع الألم والحُزن.

ونقل  تقرير نشرته صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية تصريحاً لشقيقة الضحية، وجهت فيه سهامها الحادة تجاه زوجة أخيها المُتهمة واصفةً إياها بـ"المُتلاعبة الجشعة".

واتهمت الأخت المكلومة زوجة المُغدور به بتسميمه عمداً، مُبدية شعورها بالأسف حيال قيامه بالترويج لكتابها وإشادته الدائمة بها بصفتها :"أم رائعة".

واستندت جهة التحقيق على عدة أسانيد في توجيه الاتهام للمُتهمة منها القيام بشراء العقار السام الذي أنهى حياة زوجها والذي أظهر الفحص المُجرى عليه تعاطيه إياه قبيل وفاته في مارس 2022.

وواجه المُحققون المُتهمة بسجل البحث الخاص بها عبر شبكة الإنترنت ومنها البحث عن عبارات مثل "السجن الفاخر للأثرياء"، فضلاً عن المعلومات التي توثقها شهادات الوفاة، ولاتزال المُحاكمة مُستمرة في انتظار حُكم القاضي.

المُتهمة بالقميص الأبيض في المحكمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة جريمة القتل جريمة إنهاء الحياة خلافات زوجية الم تهمة الم تهم بعد أن

إقرأ أيضاً:

الإذاعي "مومو" يدافع عن نفسه في مواجهة تهمة "اختلاق جريمة" بعد تسليم هاتف إلى "ضحية وهمية لحادث سرقة"

أجلت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الأربعاء، قضية “اختلاق جريمة سرقة وهمية على الأثير”، المتابع فيها المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ”مومو” ومتهمان آخران، إلى 3 يوليوز المقبل لمرافعات الدفاع والبت في ملتمس تقدم به دفاع المنشط والقاضي باستدعاء زوجة المتهم أمين.

واستمعت المحكمة في جلسة اليوم لشهادات المتهمين الثلاثة، حيث أنكر مومو التهم الموجهة إليه، كما نفى المتهم الرئيسي يدعى أمين التواطؤ مع مومو، وقال إنه فكر في اختلاق السرقة للحصول على تعويض. وأضاف أمين أمام القاضي إنه فكر في اختلاق الجريمة الوهمية ليتعاطف معه طاقم البرنامج، كما استعان بصديقه مصطفى في ذلك.

ومن جهته برر مومو تسليم هاتف جديد لأمين بأنه أراد تعويضه عن « حادث السرقة الفجائي ».

وغادر المتهم مصطفى سجن عكاشة بالدار البيضاء، الأحد الفائت بعد انقضاء العقوبة الحبسية المدان بها.
وكان المنشط الإذاعي “مومو” أدين ابتدائيا بأربعة أشهر حبسا نافذا، وقضت المحكمة بإدانة “أمين” بالحبس النافذ لمدة 5 أشهر، بينما حكمت على “مصطفى” بالحبس النافذ لمدة 3 أشهر، مع عدم قبول المطالب المدنية الموجهة من طرف شركة “هيت راديو”.

النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية كانت قد تابعت محمد بوصفيحة في حالة سراح مقابل أداء كفالة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم، بتهمة المشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها.

كما قررت النيابة العامة، عقب الاستماع إلى المتهمين في هذه القضية، متابعة شخصين بتهمة “اختلاق جريمة وهمية وإهانة هيئة منظمة”.

وكانت المصالح الأمنية بالدار البيضاء قد فتحت تحقيقا في فيديو تم تداوله على نطاق واسع، يعود إلى المحطة الإذاعية “هيت راديو”، يتحدث فيه أحد المتصلين بالإذاعة عن تعرضه لعملية سرقة هاتفه أثناء إجرائه الاتصال بها، وادعائه عدم تفاعل الأمن مع شكايته..

كلمات دلالية الدار البيضاء المحكمة الاستئنافية محمد بوصفيحة مومو

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. لبناني قتل زوجته وانتحر ويتّم أطفاله الأربعة
  • سيدة تلاحق زوجها بجنحة ضرب وتتهمه بطردها من مسكن الزوجية
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى حبس وتعويض لتقاضيها نفقات غير مستحقة.. اقرأ التفاصيل
  • محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: "يفسد العلاقة أكثر"
  • الإذاعي "مومو" يدافع عن نفسه في مواجهة تهمة "اختلاق جريمة" بعد تسليم هاتف إلى "ضحية وهمية لحادث سرقة"
  • الجميعة: بعض النساء لا ترغب بأن يكون زوجها مميزا ماديا.. فيديو
  • خلافات أسرية.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته حرقًا في كرداسة
  • سعاد الشامسي : المرأة إذا عرفت أن راتب زوجها زاد بتفلسه .. فيديو
  • زوجة تطالب بنفقة أقارب وتلاحق والدة زوجها لسداد 30 ألف جنيه شهريا.. تفاصيل
  • انفلات أمني يضاعف معدلات الجريمة في مناطق الحوثي