لتكملي إطلالتك في اليوم الوطني السعودي الذي سيحل علينا بعد أيام قليلة بشكل أنيق وجذاب، سيكون عليكي أن تختاري تسريحة شعر ملفتة تتماشى مع الموضة واتجاهات الصيحات السائدة حاليا واختاري أيضا ما يناسب شخصيتك وشكل وجهك ولون شعرك وبشرتك لتزدادي جمالا وجاذبية في هذه المناسبة. 

اقرأ ايضاًمن نيويورك بروينزا سكولر تعرض صيف 2024.

. وبيلا حديد غائبة للمرة الثانية

ومن وحي مدونات الموضة العالميات ومن أبرز اتجاهات تصفيفات الشعر الأنثوية والناعمة لهذا العام، سنقدم لك مجموعة من تسريحات الشعر الأنيقة والجميلة لتكملي بها إطلالتك في اليوم الوطني السعودي.

تسريحة الشعر الويفي العريض مع الفرق الجانبي لـ اليوم الوطني السعودي


تألقي بتسريحة الشعر الويفي العريض مع الفرق الجانبي لإطلالة تخطف الأنظار على غرار إطلالات مدونات الموضة بكل أناقة. حيث تظهر هذه التسريحة تدرجات لون شعرك وتمنحك إطلالة بلمسة من الرقي والأناقة والفخامة. 

وتعطي الغرة الجانبية إطلالة عصرية وجميلة كما ستساعدك على إخفاء عرض الجبين الذي قد يسبب إزعاجا للكثير من الصبايا. وحتى تتمتعي بلوك كلاسيكي راقي وفاخر، ولتكملي جمال هذه التسريحة ننصحك بتطبيق ماكياج بالظلال البرونزية أو الظلال الوردية الناعمة التي ستعطيكي تألقا وجاذبية تكملي بهما إطلالاتك في اليوم الوطني السعودي.

من وحي كيندال جينير.. ذيل الحصان تسريحة خالدة وأنيقة
 

أبرزي جمال ملامحك بأسلوب عارضة الأزياء الشهيرة ونجمة مسلسل تلفزيون الحياة الواقعي "كيندال جينر" مع تسريحة ذيل الحصان العالية التي لا تبطل موضتها ولا تختفي، فهي بمثابة تسريحة أبدية وأنيقة وتخلط بين الوحي العملي والإحتفالي والراقي بأساليب تنسيق مختلفة بإمكانك التحكم فيها كيف ما شئتي، وستمنحك هذه التسريحة لوك شبابي وعصري لا مثيل له. 

يمكنك اعتماد هذا اللوك عند ممارسة الرياضة وأثناء الخروجات الصباحية او حتى للسهرات الليلية حتى لكن باساليب مختلفة. ويمكنك اعتمادها بشكل مرفوع إلى الأعلى إذا كنتي تريدين إبراز كامل معالم وجهك ولمزيد من الألق للإطلالة يمكن إضافة إكسسوار رأس لامع لمزيد من التألق والأناقة، كما يمكنك إسدال غرة أمامية أو خصل أمامية كثيرة لمزيد من الحس الأنثوي على غرار الطريقة الباريسية.

ومن الرائع بأن هذا الستايل من الشعر يناسب مختلف أشكال الوجه وأنواع الشعر ويمكن اعتماده في كل المناسبات. كما تسلط هذه التسريحة الضوء على سحبة العين فتمنحك نظرة مفعمة بالأنوثة أيضا حتى قبل تطبيق الماكياج، فكل ما تحتاجينه مع هذا اللوك هو القليل من الايلاينر وستكونين جاهزة للإحتفال باليوم الوطني السعودي، وبأسلوب بيلا حديد أيضا يمكنك اعتماد التسريحة المميزة بتدرجات الشعر المختلفة والتي ستمنحك إطلالة شبابية وعصرية.

 

اقرأ ايضاًنيكي ميناج بإطلالة جريئة.. وشاكيرا تخطف الأنظار في حفل VMAs لعام 2023من وحي جيجي حديدي.. تسريحات الشعر المالس
 

ولتكوني متألقة في اليوم الوطني السعودي إختاري تسريحة الشعر المالس مع الأطراف المموجة من وحي عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.  

ينساب شعاع الضوء بين الخصل المموجة مع هذه التسريحة فيشع شعرك بالدفء والجاذبية وتبرز ألوان الخصل التي تعتمديها بشكل واضح ومميز، ويناسب هذا اللوك صاحبات الوجه البيضاوي لأنه يكشف عن أبعاد الوجه والملامح المميزة، واعتمدي هذه التصفيفة إن كنت تفضلين الستايل الناعم والكلاسيكي والإطلالات البعيدة عن التكلف والتفاصيل المزدحمة والكثيرة والتي تفقد الطلة الجمالية ألقها.
 

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصل الأمامية

كما يمكنك التألق في اليوم الوطني السعودي بأحد اجمل التسريحات الأنيقة وأكثرها رواجا لعام 2023 التي اعتمدتها سمو الأميرة رجوة الحسين في زفاف الأردن الملكي في يونيو الماضي لكن لمزيد من التفاصيل الناعمة ننصحك باعتماد الكعكة السفلية للحصول على إطلالة راقية مع تنسيق الخصل الأمامية التي ستزيد إطلالاتك انوثة ورقي، ولصاحبات الوجه الطويل والدائري ستلائم هذه التسريحة دوران وجهكن لتظهرن بأجمل حلة في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جيجي حديد بيلا حديد اليوم الوطني السعودي فی الیوم الوطنی السعودی من وحی

إقرأ أيضاً:

آخر تحديث.. سعر طن الحديد اليوم الأحد 7-7-2024

سجل سعر طن الحديد اليوم الأحد 7-7-2024 حالة من الاستقرار، بعد أن شهدت تداولات أمس حالة من التحركات في الأسعار بالهبوط واستقرت في نهاية العاملات.

وبلغ سعر طن الحديد الاستثماري نحو 38 ألفا و428 جنيها للمستهلك، وفق المعلن من الشركات والمصانع وبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

وتستعرض «الوطن» خلال السطور التالية، أسعار الحديد اليوم في السوق المصرية لمختلف الأنواع، وفقاً لآخر التحديثات المعلنة من الشركات والمصانع.

سعر حديد عز

- استقر سعر طن حديد عز اليوم عند 40 ألفا و200 جنيه للطن من أرض المصنع، شامل 14% ضريبة القيمة المضافة.

- وبلغ سعر طن حديد بشاي اليوم 39 ألفا و900 جنيه للطن من أرض المصنع، شامل 14% ضريبة القيمة المضافة.

سعر طن الحديد اليوم

- استقر سعر حديد الكومي اليوم مسجلا 38  ألفا و800 جنيه للطن من أرض المصنع، شامل 14% ضريبة القيمة المضافة.

- استقر سعر حديد الجارحي اليوم، حيث سجل نحو 39 ألف جنيه للطن من أرض المصنع، شامل 14% ضريبة القيمة المضافة.

- سجل سعر حديد المراكبي اليوم في مصر 41 ألف جنيه للطن من أرض المصنع، شامل 14% ضريبة القيمة المضافة.

سعر حديد المصريين اليوم

- استقر سعر حديد المصريين عند 41 ألفا و100 جنيه للطن من أرض المصنع، شامل 14% ضريبة القيمة المضافة

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات أمناء الحوار الوطني اليوم.. و«رشوان» يكشف مواعيد انتخابات «النواب والشيوخ»
  • طن عز بكام؟.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • آخر تحديث.. سعر طن الحديد اليوم الأحد 7-7-2024
  • سعر الأسمنت المسلح بتعاملات اليوم السبت
  • أسعار الحديد اليوم السبت 6-7-2024 في الأسواق المصرية
  • أقل من الـ 40 ألف.. تحول يصيب أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة
  • أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • سعر الحديد اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • أسعار الحديد اليوم الجمعة 5-7-2024 في مصر