أكدت معتمدة القصرين الجنوبية فيروز زايدي، لموزاييك، اليوم الإثنين 18 سبتمبر 2023، أن المعتمدية ستوفر بالتعاون مع  إدارة الشؤون الاجتماعية المستلزمات الخاصة ب20 من تلاميذ مدرسة فج بوحسين الواقعة في سفح جبل الشعانبي من ولاية القصرين، مع التعهد بحلحلة إشكالية عودة التلاميذ المدرسية دون أدوات ومستلزمات الدراسة.

من جهة أخرى تعهد مواطن لإدارة التربية بتوفير المستلزمات الخاصة ب50 تلميذ من المدرسة المذكورة، تفاعلا مع ما نشر في موزاييك، يوم العودة المدرسية. 

وكانت موزاييك قد نشرت خبر عودة تلاميذ المدرسة المذكورة دون أدوات مدرسية نظرا لقلة ذات اليد.

وتحتوي المدرسة 75 تلميذا من القاطنين في سفح جبل الشعانبي. 

 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية وأمين مستقبل وطن يفتتحان مدرسة عمر بن عبد العزيز التجريبية بعد تطويرها

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، يرافقه اللواء جمال عبد الظاهر أمين عام حزب مستقبل وطن بالدقهلية، مدرسة عمر بن عبد العزيز التجريبية ( رياض أطفال - ابتدائي) بشارع الجلاء بمدينة المنصورة، بعد تطويرها ورفع كفائتها بمشاركة مجتمعية، بتكلفة إجمالية قدرها 2، 5 مليون جنيه.

ويأتي ذلك في إطار خطة الحزب لتطوير ورفع كفاءة عدد من المدارس على مستوي الجمهورية، حيث تفقد أعمال التطوير التي تمت بالمدرسة رفع كفاءة دورات المياه والفصول الدراسية والمعامل، وتزويد المدرسة بالشاشات الذكية التفاعلية، فضلًا عن تزويد الفصول بالأثاث المدرسي الحديث، وكذلك إصلاح وصلات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

وأكد المحافظ علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للعملية التعليمية في مصر من خلال تطوير المناهج الدراسية والمدارس في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

وقال المحافظ " ما نشاهده اليوم في هذه المدرسة يتواكب مع مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ( بداية جديدة لبناء الانسان) التي سيتم إطلاقها غداً تزامناً مع بداية العام الدراسي المرتقب بداية الأسبوع المقبل ".

وأشار المحافظ إلى أن هذه المدرسه تضاهي المدارس الخاصه ولا تقل أهمية عنها من حيث التجهيزات التقنية والأثاث المدرسي في خطوه حقيقيه وجاده لتطوير المدارس الحكومية علي أعلى مستوي وتزويدها بأحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة.

كما أكد المحافظ على أن الدولة تبذل قصاري جهدها من أجل بناء الإنسان المصري ليخرج لنا جيل مثقف ومتعلم يقود هذه الدولة في المستقبل ويحمل رأيتها عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية في شتي المجالات العلميه والثقافيه والرياضية.

وأضاف المحافظ " لدي قناعة كاملة وتفاؤل كبير بأن هناك طفرة حقيقية ستحدث في العملية التعليمية تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية الذي أمر ووجه بتطوير التعليم في مصر في اطار رؤية علمية متطورة ".

وثمن محافظ الدقهلية، دور حزب مستقبل وطن في إعادة صيانة ورفع كفاءة هذه المدرسة إيماناً بدوره المجتمعي مع الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • أفتتاح أول مدرسة متخصصة بتعليم المكفوفين في مأرب
  • نائب وزير التربية يفتتح مدرسة مشاعل النور الاساسية للمكفوفين بمأرب
  • محافظ الجيزة يفتتح مدرسة رسمية للغات بمدينة الفردوس في حدائق أكتوبر
  • مدير مدرسة ينظف ويخطط “مدرستي بيتي و الميزانية ضعيفة والعمل ليس عيب”
  • بسبب كلمة "عنه".. مجازاة مديرة مـدرسة ابتدائية في بني سـويـف
  • «أهلا مدارس» الدقهلية: 19 معرضا تفتح أبوابها أمام الأهالي بتخفيضات 40%
  • محافظ الدقهلية وأمين مستقبل وطن يفتتحان مدرسة عمر بن عبد العزيز التجريبية بعد تطويرها
  • قطار «بيت الزكاة والصدقات» يصل المنوفية ودمياط والدقهلية لتوزيع أدوات مدرسية للأيتام
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام
  • قبل إنطلاق الدراسة.. المستلزمات المدرسية بالفيوم أصابها الجنون