موقع 24:
2024-07-06@16:36:02 GMT

ستيف مارتن يرد على ممثلة اتهمته بالعنف

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

ستيف مارتن يرد على ممثلة اتهمته بالعنف

كسر ستيف مارتن صمته بعد اتهام ميريام مارغوليس التي شاركت في فيلم Little Shop of Horrors في مذكراتها، بالفضاضة معها في موقع التصوير، وضربها بالفعل، أثناء مشهد جمعهما.

 واتهمت ميريام، التي أدت دور البرفسورة سبروت في فيلم هاري بوتر، اتهامات بسوء المعاملة لمارتن أثناء تصوير عرض الرعب الموسيقي معاً. وفي مذكراتها، ادعت الممثلة أنه  ضربها بالفعل أثناء أدائهما حركة معاً، في مشهد، كان يفترض أن يلكم فيه مارتن، أورين سكريفيلو،  ميريام وإغلاق الباب في وجهها.

وكتبت ميريام "تعرضت للضرب والصفع والسقوط أرضاً بشكل متكرر من ستيف مارتن البغيض دون أن يعتذر، ربما كان يتصرف بطريقة تقليدية، ثم عدت إلى المنزل غاضبة ومصابة بصداع شديد. كان مارتن رائعاً بلا شك ولكنه كان فظيعاً معي".

وصُدم المعجبون من هذه المزاعم لأن الممثل الفائز ب جوائز عديدة لم يكن مثيراً للجدل في مسيرته الطويلة في هوليوود. وبعد هذه الاتهامات، قال مارتن في تصريح لمجلة هوليوود ريبورتر إنه مر بتجربة مختلفة تماماً في موقع التصوير وتذكر أنه كان حذراً في المشهد المذكور، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال الممثل،78 عاماً، إنه عندما كانا يعملان في موقع التصوير، تحدثا بعد المشهد، وزعم أنها طمأنته على ن كل شيء على ما يرام. وحسب ما ورد كان هناك أيضاً آخرون يعملون في الموقع، في ذلك الوقت للتأكد من أن الأمر كان آمناً قدر الإمكان. وكتب مارتن "لم يكن هناك أي اتصال جسدي بيني وبينها، لا عرضياً و لاغيره، في هذا المشهد أو  فيأي مشهد آخر صورناه".

وشارك المخرج فرانك أوز، الذي كان حاضراً أيضاً أثناء التصوير، في بيان ساند فيه مارتن. وكتب "كان يفترض أن يتضمن المشهد لكمة وهمية. من المحير ما تتحدث عنه. إنه ليس ستيف الذي أعرفه أو يعرفه أحد آخر. لقد كان دائماً محترفاً ويحترم الجميع في جميع مشاهدي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

ممثلة الاتحاد الأفريقي: نحث كل الأطراف لتجنب أي مزيد من الصراع بالسودان

قالت سبشيوزا وانديرا، ممثلة الاتحاد الأفريقي نائب رئيس الاتحاد الأفريقي المعنية بالسودان، إن مصر عضوًا فاعلًا في الاتحاد الأفريقي ومصر ستكون رئيس مجلس الأمن والسلم في الاتحاد الأفريقي لتناول هذه المشكلات والحرب في السودان، والعمل مع كافة الأطراف من أجل ضمان حل هذه المشكلة مع الشعب السوداني.

وأوضحت «وانديرا»، خلال كلمتها في مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية، في العاصمة الإدارية الجديدة، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنها تؤكد على تعزيز التنسيق المشترك والبيني من خلال مضاعفة الجهود المبذولة لحل الأزمة في السودان، مؤكدة أن هناك دورًا محوريًا  للاتحاد الأفريقي من خلال تنسيق الجهود لإيجاد حل مستدام للأزمة في السودان.

وتابعت: «نحث كافة الأطراف الفاعلة لتجنب أي مزيد من الصراع وتجنب أي مبادرات إلا أن يكون هناك حلا نهائيا لهذه الأزمة، ونحث كافة الوكالات المعنية بالإغاثة لزيادة المساعدات وجهودهم لتناول هذه الأزمة الإنسانية في السودان، ونحث كافة الأطراف من أجل بذل المزيد من الجهود التنسيقية للتنسيق مع كافة الأطراف المتحاربة لضمان الوصول لحل الأزمة».

 

مقالات مشابهة

  • ميريام فارس ترفع شعار كامل العدد بحفلها في المغرب
  • ممثلة الاتحاد الأفريقي: لقاءات مستمرة لتنسيق جهود إحلال السلام في السودان
  • ممثلة الاتحاد الأفريقي: نحث كل الأطراف لتجنب أي مزيد من الصراع بالسودان
  • ممثلة الاتحاد الأفريقي: أمامنا مهمة كبيرة لوقف الاقتتال في السودان
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • رئيس وزراء إثيوبيا: لا ننوي حل خلافاتنا الحدودية مع السودان بالعنف
  • «مصر للطيران» تتعاون مع «اوبنت بي في – انتيكا» لتنشيط السياحة المصرية
  • نصائح للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول.. اتبعها للوصول إلى الاحتراف
  • المشهد المؤلم الذي يتكرر أمام العالم ولا يحرك ساكناً
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس