أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمباراة الغد امام نظيره ريال أنتويرب البلحيكي في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

ولم تشهد قائمة برشلونة تواجد المدافع الأوروجوياني أراوخو رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته في المران الأخير.

تشافي: سيتم إعلان تجديد عقدي مع برشلونة قريبا عاجل.. تشافي يطارد صفقة مميزة من الدوري الإسباني

قائمة برشلونة لمباراة الغد جاءت كالتالي:-

تير شتيجين - جواو كانسسلو - بالدي - مارتينيز - جافي - فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي - رافينها - إيناكي بينا - جواو فيليكس - كريستينسين - ماركوس ألونسو - روميو - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - كوندي - أسترلاجا - لامين يامال - كاسادو - فيرمين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال أنتويرب برشلونة نادي برشلونة دوري أبطال أوروبا قائمة برشلونة

إقرأ أيضاً:

بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو

رد مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، إريك تن هاغ، على انتقادات أسطورة النادي ولاعب النصر السعودي كرستيانو رونالدو، التي قال فيها إن المدرب الهولندي لا يجب أن يقول إنه "لن يقاتل" من أجل الفوز بالبطولات الكبرى.

وكان تن هاغ قد ناقش في مقابلة قبل انطلاق الموسم، فرص فريقه في الفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، قائلا: "نحن بعيدون عن ذلك".

وانتقد رونالدو تصريحات مدربه السابق، وقال: "لا يمكن لمدرب مانشستر يونايتد القول إنه لن يقاتل للفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا"، لكنه أشار فيما بعد إلى أن فرص النادي في تحقيق بطولة تتمثل في "الفوز بكأس كاراباو، بينما دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو الدوري الإنكليزي، أمر صعب".

ورد تن هاغ على حديث رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية: "إنه بعيد جدا، في الدوري السعودي. يمكن للجميع التعبير عن رأيهم، لا بأس في ذلك".

يذكر أن المدرب جدد تعاقده مع "الشياطين الحمر" قبل انطلاق الموسم وحتى يونيو 2026.

القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، توقيع مدربه إيريك تن هاغ لعقد جديد مع الفريق الملقب بالشياطين الحمر، بعد أشهر من الجدل حول مصير الهولندي.

وانتهى الموسم الثاني لتن هاغ (54 عاماً) مع يونايتد بشكل جيد، بعدما قادهم للفوز في نهائي الكأس بمواجهة الجار اللدود مانشستر سيتي، بطل الدوري، بهدفين لهدف.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد، جيم راتكليف، بغض النظر عن النتيجة.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري "السير" الإسكتلندي أليكس فيرغسون عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزيه مورينيو والنرويجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو
  • تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • نيمار ضمن قائمة الهلال في دوري روشن 
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا
  • قائمة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • بيراميدز يعلن قائمة مواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا