بوابة الوفد:
2024-10-02@04:03:01 GMT

دهس شاب تحت عجلات القطار بأسيوط

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

شهدت محافظة أسيوط اليوم وفاة شاب يدعى حسام حسين، يبلغ من العمر 32 سنة، ويسكن في شارع الجيش. تم دهسه تحت عجلات القطار في مزلقان المعلمين بأسيوط.

تلقى اللواء "وائل نصار" مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم أول يفيد بوجود بلاغ من الأهالي بوفاة شاب تحت عجلات القطار في مزلقان المعلمين بغرب مدينة أسيوط.

انتقلت فورًا قوة من شرطة ومباحث قسم أول، وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية وفاة الشاب حسام حسين، البالغ من العمر 32 سنة، والذي يقيم في شارع الجيش في حي شرق أسيوط، أثناء مروره على عجلات القطار.

تم نقله إلى مستشفى الإيمان العام.

وبناءً على ذلك، تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرضه على النيابة العامة لبدء التحقيق.

وأفاد شهود عيان أن الشاب كان يحاول عبور السكة الحديدية عندما فقد توازنه وسقط تحت عجلات القطار. وعلى الفور تم نقل جثمان الشاب إلى المستشفى لإجراء التشريح الطبي، وتم تحرير محضر بالواقعة لمعرفة ملابسات الحادثة.

وتعتبر حوادث الدهس تحت عجلات القطار من أكثر الحوادث المؤلمة والمأساوية التي تشهدها المحافظات المصرية بشكل مستمر. ويعود ذلك إلى عدة أسباب منها الاستهتار بقوانين المرور وعدم التزام الأفراد بإجراءات السلامة عند عبور السكك الحديدية.

وتعمل السلطات المحلية والشرطة على تعزيز حملات التوعية وتشديد الرقابة للحد من حوادث الدهس تحت عجلات القطار. كما تفتح لجان تحقيق للوقوف على أسباب الحوادث واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها في المستقبل.

وتهيب الجهات المعنية بالمواطنين بضرورة التقيد بقوانين المرور واتباع إرشادات السلامة عند عبور السكك الحديدية، وتجنب التجمهر قرب المزلقانات والأماكن الخطرة. كما تدعو السلطات المواطنين إلى التبليغ عن أي مخالفات تتعلق بسلامة السكك الحديدية لتحسين مستوى الأمان والحد من وقوع الحوادث المؤلمة.

محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية محافظ أسيوط ورئيسة المجلس القومي للمرأة يتفقدان مجمع خدمات المواطنين بالشامية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظ أسيوط حادث قطار وفاة شاب تحت عجلات القطار

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقري "تحويشة في بنك" بكفر الشيخ

في اطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان ، وفي اطار مشروع مجموعات الادخار والاقراض نظم المجلس القومى للمرأة فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقري «تحويشة في بنك» بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية و بنك مصر بقري منية المرشد وبرنبال مركز  مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

القومي للمرأة يشيد بمسلسل "برغم القانون" ويشكر القائمين عليه القومي للمرأة يشارك في اللقاء الإقليمي الأول لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون

أوضحت  انجى اليمانى المديرة الوطنية لبرنامج الشمول المالي بالمجلس أن نموذج المحاكاة البنكي يهدف إلى كسر حاجز الخوف لدى السيدات من التعامل مع البنوك، وتشجيع الفتيات والسيدات وتدريبهن على كيفية الحصول على الخدمات البنكية بفاعلية وتكوين مجموعات إنتاجية ذكية خضراء تدر دخلاً للسيدات وأسرهن وتوفر لهن فرص عمل بالقري، مضيفة أن هذا النموذج يأتي في إطار جهود المجلس القومي للمرأة لتعزيز الشمول المالي للسيدات من خلال ما يتيحه من مشروعات وفرص عمل وتحقيق تمكين ونمو اقتصادي للمرأة.

وأضافت أن نموذج المحاكاة البنكى تقوم به الميسرات الماليات لبرنامج الشمول المالي بالمجلس، ويتضمن جناح الشمول المالي والمشروعات الخضراء الذكية، وجناح التدريب والتنمية، وجناح “معرض المصرية" لعرض منتجات مشاغل المصرية والوحدات الإنتاجية بالمجلس، كدلك جناح لبرنامج نورة، وآخر لمكتب شكاوى المرأة بالمجلس 15115، وجناح لفرع المجلس، بالاضافة الى جناح لاستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات، وجناح بنك مصر الذي يقدم خدمات لتسهيل وصول السيدات للمنتجات الرقمية، هذا إلى جانب الفاعلية التي نظمتها مؤسسة صناع الخير بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر ضمن نموذج المحاكاة للكشف على العيون والعلاج والنظارات.

مقالات مشابهة

  • خدمات طبية تقدم للمرأة بالمجان ضمن حملة «100 يوم صحة»
  • «القومي للمرأة» يناقش خطة تمكين النساء سياسياً استعداداً للانتخابات البرلمانية
  • «القومي للمرأة» ينظم فعاليات ضمن مشروع مجموعات الادخار والإقراض بالمحافظات
  • القومي للمرأة ينظم فعاليات متنوعة ضمن مشروع مجموعات الادخار والإقراض
  • مصرع طالب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار بقنا
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • «القومي للمرأة» ينظم محاكاة لـ«تحويشة في بنك» بقرى كفر الشيخ (صور)
  • القومي للمرأة ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقري "تحويشة في بنك" بكفر الشيخ
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان