أعلن بنك القاهرة عن تدشين أحدث وحداته المركزية المتخصصة فى مجال التحكم والمتابعة الأمنية للوقوف على سير العمل بالفروع والتعامل مع أى حالات طوارئ قد تطرأ خلال سير العمل، وكذلك تقديم المساعدة لكافة القطاعات لتحقيق النتائج المستهدفة أو التدخل لضمان مستوى الخدمة المقدم لعملاء البنك خلال لحظات الذروة.

شهدت فعاليات الافتتاح حضور كل من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة واللواء هانى عمر وكيل محافظ البنك المركزى لقطاع الأمن ولفيف من قيادات البنك وبعض من مديرى الأمن بالقطاع المصرفى وعدد من ممثلى الشركات والمصنعين، وقد قامت إحدى الجهات السيادية بالمهام الخاصة بمشروع تنفيذ الوحدة بالكامل.

قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إن الوحدة المركزية الجديدة والمتخصصة فى مجال التحكم والمتابعة تعد نتاجًا للتخطيط المتواصل من القطاع الهندسى بما يتوافق مع تطبيق أحدث معايير التكنولوجيا الأمنية وتكنولوجيا الإتصالات والذكاء الاصطناعى.

موضحًا أن افتتاح الوحدة يأتى فى إطار تطبيق المحددات الملزمة فى وثيقة السياسات الأمنية للبنك المركزى المصرى.

وأطلق بنك القاهرة حملته الترويجية الجديدة تحت شعار «اصرف واكسب»، حيث يقدم البنك فرصًا للفوز بـ 30 جائزة لحاملى البطاقات الائتمانية عند استخدامها فى المعاملات الشرائية المختلفة، بدأت فعاليات الحملة من 1 اغسطس وتستمر حتى نهاية سبتمبر 2023.

وقال محمد ثروت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية لبنك القاهرة إن الحملات الترويجية التى يحرص البنك على إطلاقها تأتى فى إطار توجه البنك نحو تفعيل مختلف وسائل الدفع الإلكترونية التى يقدمها لعملائه وتقليل التعامل النقدى والذى يعد أحد أهم استراتيجيات البنك لدعم الشمول المالى.

أكد ثروت حرص بنك القاهرة على تقديم مجموعة متنوعة من البطاقات لتناسب احتياجات الشرائح المختلفة بالمجتمع مثل البطاقة الكلاسيكية، البطاقة الذهبية، بطاقة التيتانيوم، بطاقة البلاتينيوم، بطاقة ورلد ايليت، وقد بلغت الزيادة فى عدد بطاقات الائتمان للأفراد بأنواعها المختلفة بنهاية الربع الثانى من العام الجارى نحو 11% بالمقارنة بنهاية 2022 وبنسبة نمو 23% فى رصيدها بالمقارنة بنهاية 2022 ليصل إجمالى حجم المحفظة إلى 1.2 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من عام 2023.

الحملة تم تصميمها لتشجيع وحث عملاء البطاقات الإئتمانية على زيادة تعاملاتهم بالبطاقات فى مختلف مشترياتهم سواء من خلال نقاط البيع أوعبر الانترنت، حيث تشمل الحملة التسويقية حاملى بطاقات بنك القاهرة الائتمانية.

يتم اختيار الفائزين طبقا لأعلى عدد معاملات شرائية مع تحقيق الحد الأدنى للاستخدام الشهرى طبقًا لنوع البطاقة والذى تم الإعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بالبنك ومختلف القنوات الدعائية والتسويقية الاخرى، كما سيتم تسليم الجوائز خلال الشهر التالى من الحملة «كل شهر على حدة»، ويحق للعميل الفوز بالجائزة مرة واحدة فقط.

هذا ويواصل بنك القاهرة إطلاق العديد من الحملات التسويقية المختلفة لجذب مزيد من العملاء الجدد والحفاظ على ولاء العملاء الحالين وتحفيزهم على التنشيط والاستخدام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنك القاهرة محافظ البنك المركزى البنك المركزى تكنولوجيا الاتصالات الذكاء الاصطناعى بنک القاهرة

إقرأ أيضاً:

"التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقي الدكتور محمد العقبي مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للاتصال الإستراتيجي والإعلام والمشرف العام على وحدات التضامن بالجامعات المصرية خلال الزيارة التي قام بها لجامعة القاهرة بالدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة.

وتناول اللقاء دور وحدة التضامن الاجتماعي داخل الجامعة وما تقدمه من خدمات للطلاب سواء من جانب الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي، من دفع المصروفات الدراسية لطلاب أسر تكافل وكرامة والطلاب المتعثرين، إضافة إلى توفير أجهزة تعويضية للطلاب من ذوي الإعاقة.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الجانب التوعوي، حيث أكد مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للاتصال الإستراتيجي والإعلام أهمية الأنشطة التوعوية داخل الجامعة، وأهمية التطوع ومدي تأثيره في بناء شخصية الطالب وخلق جيل يعتز بالهوية المصرية  قادر على بناء الوطن.

مقالات مشابهة

  • رابط الواجبات المنزلية والأداءات الصفية لكافة الطلاب
  • محافظ المنوفية يلتقي مواطنا بمكتبه للاستماع لشكواه ويوجه التفتيش والمتابعة بالفحص الفوري
  • قبل انتهاء 2024.. تعرف على خطوات تحديث بطاقات التموين
  • البنك المركزي: 1.116 تريليون جنيه تسهيلات ائتمانية لأكبر 100 عميل بنهاية مارس
  • المجلس القومى للدفاع المدنى يدشن حملة التعقيم والتطهير لإصحاح البيئة بمدينة بورتسودان
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي لطلاب أولى إعدادي
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • لو فقدت بطاقة التموين.. خطوات الحصول على بدل فاقد