“العمل” تنظم مؤتمر مؤتمر حوكمة الجهاز الإداري والموارد والمشاريع

رصد – أثير

‏⁧‫نظمت وزارة العمل‬⁩ بالتعاون مع شركة دار الخبرة للاستثمار مؤتمر ( حوكمة الجهاز الإداري والموارد والمشاريع ) خلال الفترة 18-19 سبتمبر 2023م بهدف تقديم أداء وخدمات حكومية بجودة عالية والوصول لقطاع حكومي فعال في مجال التخطيط والتنظيم والمتابعة وخلق أدوار متكاملة بين القطاعين.

استهدف المؤتمر مديري التخطيط في المؤسسات والعاملين في الإدارات المالية والإحصاء والتخطيط والعاملين في الموارد البشرية وكذلك موظفي الإدارات العليا والمشرفين ومسؤولي الإدارات والتنفيذيين و مديري التدريب والبحوث والتطوير.

وتمت مناقشة الأسس العلمية لحوكمة القطاع العام وأثرها والتزام المؤسسات بالقوانين والنظم ونواحي القوة والضعف والدعامات الأساسية من قبل المشرع والجهات الإشرافية والجوانب التشريعية والتنظيمية والمعايير الواجب وجودها لدعم الحوكمة.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

سال للخدمات اللوجستية توقع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين

وقعت شركة سال للخدمات اللوجستية عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين، إذ تمثل هذه الشراكة الإستراتيجية التزام وحرص "سال" على توسيع خدمات مناولة الشحن الجوي وتعزيز وجودها في سوق الخدمات اللوجستية العالمية.

وتوفر شركة "سال" خدمات شاملة لمناولة الشحنات الجوية لشركة طيران الصين، وتقديم خدمات الربط البري بين جميع محطات سال في مطارات المملكة ووجهات دول مجلس التعاون الخليجي، ما يعزز مكانة "سال" كشريك موثوق به في صناعة الطيران ورائدًا لوجستيًا وطنيًا.

وقال العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة سال فيصل البداح، إن هذه الشراكة تؤكد على تفاني سال في توفير خدمات عالية المستوى وتعزيز الشراكات القوية مع شركات الطيران العالمية الرائدة.

وأضاف: "ولا شك أن العمل مع طيران الصين سيعزز من حرصنا على تحقيق الامتياز في تحسين عمليات الشحن وتقديم القيمة المضافة لعملائنا".

من جانبه، قال العضو المنتدب، المدير العام لشركة طيران الصين ون تشيدونغ، إن الشراكة مع سال تمثل خطوة إستراتيجية لشركة Air China لتعزيز قدرات الشركة في مناولة الشحنات في منطقة الشرق الأوسط، متطلعًا إلى الاستفادة من خبرة سال لتقديم خدمات فعالة وسلسة للعملاء.

مقالات مشابهة

  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين عبر تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠"
  • سال للخدمات اللوجستية توقع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين
  • وزيرة التخطيط: حوكمة قطاع الصحة في مصر تمثل أداة لرفع كفاءة المنظومة
  • وزيرة التخطيط: حوكمة قطاع الصحة في مصر أداة لرفع كفاءة المنظومة
  • وزيرا التخطيط والصحة والمدير التنفيذي لمعهد الحوكمة يفتتحان المنتدى الأول للحوكمة في القطاع الصحي
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق