فجع الفنان اللبناني وديع الشيخ بوفاة والده سعد الله الشيخ، الملقب بـ"نادر الشيخ"، عن عمر ناهز الـ 68، صباح اليوم الإثنين الموافق 18 من شهر سبتمبر.

اقرأ ايضاًإيقاف وديع الشيخ بعد اقتحامه مشفى لرؤية والد زوجته وفاة والد وديع الشيخ 

وشارك الشيخ عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" صورة لوالده، مرفقةً بتعليق: "فُجع الفنان وديع الشيخ صباح اليوم بموت والده الذي أدمى قلبه المأسوف عليه الراحل سعد الله الشيخ الملقب يـ"نادر الشيخ".

"

وأضاف أنه بسبب هذا المصاب الأليم يعتذر الشيخ لمجهوره ويلغي جميع حفلاته حتى إشعار آخر.

سبب وفاة والد وديع الشيخ

وعن سبب الوفاة، تحفظ الشيخ عن ذلك، إلَّا أن وسائل إعلام محلية كشفت أن سبب الوفاة يعود إلى إصابة والده برصاصة في بطنه؛ ما أدى إلى تدهور حالته الصحية أثناء تواجده في مستشفى "أوتيل ديو" الواقعة في منطقة الأرشفية بالعاصمة بيروت.

وأوضحت مصادر أن الراحل نقل إلى المشفى في ساعات الليل الأولى عقب إصابته بالرصاص، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.
 

اقرأ ايضاًشجار كبير في حفل وديع الشيخ، حسن شاكوش، وعمر كمال.. فيديو صادم!

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

شريف وديع: اهتمام القيادة السياسية بالتعليم يدعم البحث العلمي

أكد الدكتور شريف وديع، رئيس المجلس الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية، التابع لمجلس الوزراء، اهتمام القيادة السياسية بدعم البحث العلمي في مصر، والعمل على تذليل العقبات للارتقاء بالمنظومة البحثية بما يضمن سلامة المبحوثين ودعم الباحثين.

جاء ذلك، خلال اجتماعًا عقده بحضور الدكتور تامر حفناوي أمين عام المجلس الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية، وعدد من ممثلي منظمات البحوث التعاقدية العاملة بمصر لاستعراض آليات تسجيل هذه المنظمات طبقا لما نص عليه قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية ولائحته التنفيذية.

مهام الجهات البحثية

وأوضح وديع أن الاجتماع تناول الإجابة على كافة الاستفسارات واستعراض آليات التسجيل وفقًا لقانون تنظيم البحوث الطبية والإكلينيكية الصادر بقرار رقم 214 لسنة 2020، كما تم استعراض اشتراطات التسجيل ومهام الجهات البحثية واللجان المؤسسية، ومهام واختصاصات المجلس.

دور لجان أخلافيات البحوث الطبية

وأشار وديع إلى أن الاجتماع تناول أيضًا استعراض قواعد البيانات التي ستكون متاحة لمنظمات الأبحاث التعاقدية، وآليات ومتطلبات التقدم ببروتوكولات البحوث الطبية الإكلينيكية للمجلس الأعلى، كما تم استعراض دور لجان أخلافيات البحوث الطبية بالجهات البحثية وهيئة الدواء المصرية قبل التقدم للمجلس ألأعلي، وآليات التقدم بالتظلمات والالتماسات والشكاوى للمجلس ألأعلي.

موافقة هيئة الدواء المصرية

وأضاف «وديع» أن الاجتماع تضمن الإشارة إلى الإطار الزمني للمراجعة لكل من لجان الأخلاقيات وهيئة الدواء والمجلس الأعلى، فضلًا عن إمكانية التقديم للمجلس الأعلى بالتوازي مع التقديم لـ هيئة الدواء على أن يتم الحصول على الموافقة النهائية من المجلس الأعلى بعد موافقة هيئة الدواء المصرية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في قصف إسرائيلي على بيروت
  • طنجة.. وفاة شخص داخل مسجد قبل صلاة الجمعة
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • إسماعيل الليثي وزوجته يؤديان مناسك العمرة لنجلهما الراحل
  • التحقيقات: إسفكسيا الغرق وراء وفاة شاب بمياه النيل بالجيزة
  • شريف وديع: اهتمام القيادة السياسية بالتعليم يدعم البحث العلمي
  • وديع الخازن اتصل ببري وميقاتي شاكراً جهودهما لإستنباط الحلّ المناسب للأزمة
  • ولي عهد رأس الخيمة يقدم واجب العزاء بوفاة علي البلوشي
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين فى كفر الشيخ