إسبانيا – حول فريق ريال مدريد تسجيل هدف له إلى فوز على ضيفه ريال سوسييداد (2-1) في المباراة التي جمعتهما امس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فقد فاجأ مهاجم ريال سوسييداد، أندير بارينتشيا جماهير الفريق الملكي بهدف مبكر سجله بعد مرور خمس دقائق فقط على انطلاق صفارة البداية.

ولكن ريال مدريد رد الصاع صاعين في الشوط الثاني بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من، لاعب خط الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، والمهاجم الإسباني خوسيلو، في الدقيقتين (46، و61) على الترتيب.

وواصل فريق ريال مدريد سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزه الخامس على التوالي، ليعتلي صدارة الدوري من جديد بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، متجاوزا وصيفه وغريمه التقليدي برشلونة، الذي تغلب بدوره على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة ساحقة بخمسة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت.

في المقابل، تجرع ريال سوسييداد مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الحالي للدوري، بعد ثلاثة تعادلات متتالية وفوز، ليتوقف رصيده عند 6 نقاط، ويتراجع إلى المركز الحادي عشر على سلم الترتيب.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قلب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الطاولة على مضيفه ميلان الإيطالي، خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، الى تعديل تأخره في النتيجة بهدف للا شئ، إلى تقدم بهدفين مقابل هدف على ميلان في شوط أول مثير بين الفريقين.

مشاركة محمد صلاح

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له.

سدد صلاح تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

في الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

أهداف مباراة ميلان ضد ليفربول

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • الوحدات يقلب الطاولة على سباهان في "أبطال آسيا"
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته