كتب - محمد سامي:

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن معرض " أهلا مدارس " بمنطقة فيصل، هو أحد خمسة معارض رئيسية تقام بمحافظة الجيزة، ضمن مبادرة "أهلاً مدارس 2023" وذلك خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 14 أكتوبر 2023، تشمل معارض: العمرانية، وإمبابة، والبدرشين، ومول أكتوبر، وفيصل، لافتاً إلى أن اختيار مواقع تلك المعارض جاء لاستهداف خدمة أكبر شريحة ممكنة من المواطنين بتلك المناطق والتيسير عليهم.

وأضاف الوزير في بيان له، أن معرض "أهلاً مدارس 2023" بمنطقة فيصل يعدُ الأكبر بمحافظة الجيزة، حيث تبلغ مساحته نحو 2000 م٢، يليه معرض مول أكتوبر بمساحة 1000 م٢ ثم معارض العمرانية وإمبابة والبدرشين، بمساحة 600 م2 لكل منها، مشيراً إلى أن المساحة الكبيرة لمعرض منطقة فيصل تجعله يستقطب عددا كبيرا من الزوار، ويضم العديد من المعروضات مثل الحقائب المدرسية، والأدوات الدراسية، والكتب الخارجية، والملابس، والأحذية، ومنتجات غذائية متنوعة، بهدف تلبية كافة الاحتياجات وإرضاء جميع الأذواق.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة معارض أهلا مدارس الجيزة أدوات منتجات غذائية على المصيلحى

إقرأ أيضاً:

على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريقا اندلع داخل مصنع دهانات بمدينة ٦ أكتوبر دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأوضحت المعاينة أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي بإحدى الوصلات الرئيسية بالمصنع.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق داخل أحد المصانع بمدينة أكتوبر، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق.

وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية أن الحريق شب داخل مصنع على مساحة 300 متر، مكون من دور أرضي و3 طوابق، واندلع الحريق فى الطابق الأرضى، و فرن دهان، ومكتب إداري، وامتد للطابق الثانى بسبب ماس كهربائي وتمت السيطرة عليه بالكامل دون وقوع أي خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

السيطرة على حريق اندلع بمبنى سكني في الشرقية.. (صور)

السيطرة على حريق في ورشة نجارة بـمنطقة جزيرة محمد

مقالات مشابهة

  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في محافظة الجيزة (تفاصيل)
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • خطوات التحويل بين مدارس محافظة الجيزة 2024/ 2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة