أقيم يوم أمس حفل توزيع جوائز موريكس دور 2023 في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور عدد من مشاهير العالم والعرب، في الحدث السنوي الذي يعد الأهم في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة.

اقرأ ايضاًبوراك دينيز يواجه حكم قضائي بالسجن.. والسبب اعتدائه على نجمة تركيةنجمة مسلسل التفاح الحرام شيفال سام تغني لفيروز في موريكس دور 2023
 

وكعادة الحفل في كل عام، يحرص القائمون عليه على استضافة نجوم أتراك بسبب الشهرة الكبيرة للدراما التركية في الوطن العربي، وفي هذا العام تواجدت النجمة التركية "شيفال سام" في الحفل، وحصدت جائزة تكريمية.

وتألقت النجمة التركية بفستان طويل باللون الأزرق، بدون أكمام ومع شيالات رفيعة، جاء الفستان بفتحة من ناحية الصدر، وقصة عريضة من الأسفل.

وارتدت النجمة التركية قفازات طويلة باللون الأسود، واكملت إطالالتها بمجوهرات ماسية، مع تسريحة الشعر المبلل.

اقرأ ايضاًنجمة تركية شهيرة تنفصل عن حبيبها بسبب عرّاف!

وحرصت شيفال على توجيه تحيّة للشعب اللبناني والعربي بشكل عام وذلك من خلال غنائها باللغة العربية على المسرح وباللحن الصحيح، وغنّت شيفال للنجمة اللبنانية فيروز أغنيّة "ياقمر أنا ويّاك" وسط تفاعل كبير من الحضور.

Yasak Elma'nın yıldızı Cheval Sam "Ander", Fayrouz'un onuruna "Ya Qamar, ben seninleyim" şarkısını söylüyor
نجمة التفاح الحرام شيفال سام "اندر".. تغني "يا قمر أنا وياك" لـ فيروز خلال تكريمها في #الموريكس_دور @sevvalsam #sevvalsam pic.twitter.com/mJGl1KYCFA

— ET magazin (@TcAga261935) September 17, 2023

والجدير بالذكر ان العام الماضي تواجدت الفنانة ايدا ايجه في الحفل، التي شاركت أيضَا في بطولة مسلسل التفاح الحرام الذي يحقق الكثير من الانتشار والنجاح في الوطن العربي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني

علق الفنان هاني رمزي، على الوضع الراهن في لبنان، قائلًا: «يحتاجون للدعم من الشعب المصري، الشعب اللبناني يعرف مدى حب المصريين لهم، مصر أم الدنيا وتحتضن وتساند لبنان في هذه الفترة»، مؤكدًا أن الدعم للدول العربية كان نصيب مصر.

وتابع «رمزي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، مقدمه برنامج «حديث القاهرة»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، «سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني.. كلنا مع أخواتنا في كل حتة.. زي ما حزنا على فلسطين حزن كبير واجب علينا أن نساند لبنان، بقول لبنان أننا معاهم قلبًا وقالبًا».

هاني رمزي

وشدد على أن لبنان بلد جميلة وأهلها يحبون الحياة، ويحاولون السيطرة على حزنهم وآلمهم لإسعاد أنفسهم، متمنيا أن يتم عمل حفلة غنائية لدعم الشعب اللبناني، مضيف: «سأكون أول المشاركين في أي حفلة لدعم الشعب اللبناني».

آخر أعمال هاني رمزي

ينتظر الفنان هاني رمزي عرض مسلسل «بدون مقابل»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكان مسلسل «بدون مقابل» يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني.

«بدون مقابل» يعد تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية.

ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضيةويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، خالد سليم، منة فضالي، ستايلست حسن مصطفى، مدير التصوير.يحيى مهدي.

والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي..

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين

قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»

مقالات مشابهة

  • القهوة التركية إرث ثقافي يصل إلى 146 دولة حول العالم
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • القهوة التركية.. مذاق مميز منتشر في 146 دولة
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»
  • هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”