نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات مكبرة للتفتيش على المنشآت العامة والأسواق للتأكد من جودة المنتجات وإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء.

وذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بضرورة أستمرار حملات التفتيش على المنشآت العامة والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وإزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

هذا وقد أسفرت هذه الحملات عن غلق عدد 115 منشآة، والتحفظ على عدد 11071 حالة إشغال متنوع بالإضافة إلى تحرير 5520 محضر متنوع ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر ب 2 مليون و400 ألف جنيه وذلك خلال أسبوع.

وفي سياق آخر شنت الأجهزة التنفيذية بالأحياء بالتنسيق مع المركز النموذجي للخدمات برئاسة إيمان جابر وقسم الاعلانات حملات مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة على مستوى الأحياء أسفرت عن إزالة عدد 837 إعلان مخالف خلال شهر أغسطس وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

هذا وشدد محافظ الإسكندرية على جميع الجهات المعنية بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة بنطاق الأحياء لإزالة كافة الإعلانات المخالفة التي تسئ للمظهر الحضاري المدينة، وجميع أنواع التعديات والإشغالات، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة التنفيذية اللواء محمد الشريف محافظة الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية

أعلنت الدكتورة إيمان ريان نائبة محافظ القليوبية، شن حملة إزالة إشغالات مكبرة أعلى الطريق الدائري بمدن قليوب، والخصوص، والقناطر الخيرية وحي شرق وغرب، بحضور السكرتير العام المساعد وهيئة الطرق والكباري.

حملات إزالة إشغالات مكبرة على المناطق في القليوبية

وأكدت ريان، في بيان صحفي، أن الحملة تأتي في إطار التصدي لظاهرة الإشغالات بكل أنواعها، واستعادة المظهر الحضاري للمدن، وتمت إزالة 38 بائعا متجولا و45 إزالة فورية.

إزالة عدد من المخالفات على الطريق الدائري بالقليوبية

وأضافت أن الحملات أسفرت عن ضبط 2 سيارة بيع مأكولات ومشروبات إحداهما بدون لوحات معدنية، وتمت مصادرتهم لمخازن هيئة الطرق والكباري، وتحرير محاضر مخالفة في مجال إشغال الطريق العام.

إزالة أكثر من 15 مخالفة بالقليوبية

كما أسفرت الحملة عن إزالة 8 غرزة شاي، و7 وحدات مخالفة، وضبط 3 عربة كارو، وتمت مصادرتهم إلى مجالس المدن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 14 متهما هاربا خلال حملات الداخلية بالمحافظات
  • تنفيذ 66 ألف حكم قضائي خلال حملات مكبرة على مستوى الجمهورية
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان