تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية، خطوات ضم أفراد الأسرة على بطاقة التموين، من خلال منصة مصر الرقمية، والتي توفر لأصحاب البطاقات نقل أبنائهم من بطاقة إلى بطاقة أخرى، إذا توافرت شروط نقل الأفراد بين البطاقات والخاصة بضرورة وجود الأسماء المراد ضمها لبطاقة أخرى على سيستم منظومة الدعم التموينية.

خطوات ضم أفراد الأسرة على بطاقة التموين

وبتصفح رابط بوابة مصر الرقمية، يمكن اتباع خطوات ضم أفراد الأسرة على بطاقة التموين، من خلال خدمة ضم أفراد أسرتي، والموجودة بين الخدمات التموينية المتاحة على البوابة، ويتمّ عرض أسماء الأفراد الموجودين على البطاقة، ثم يتم اختيار خدمة أفراد الأسرة من الدرجة الأولى، لإضافة المزيد من أفراد الأسرة من الدرجة الأولى في الخانة المخصصة للاختيار.

موقع دعم مصر الرقمي

وأعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عودة جميع خدمات بطاقة التموين على موقع دعم مصر الرقمي، بعد فترة التوقف التي اتخذتها الوزارة بسبب تلاعب بعض المواطنين ببيانات البطاقات التموينية، إذ يتيح حاليا موقع دعم مصر خدمة تسجيل رقم الهاتف المحمول فقط، فيا سيتم إضافة خدمات أخرى قريبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خطوات ضم أفراد الأسرة على بطاقة التموين بطاقة التموين التموين وزارة التموين ضم أفراد التموين بطاقات التموين

إقرأ أيضاً:

خطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشر

يمكن للأسرة الحاضنة عرض شهادة الميلاد لمن هم في حضانتهم، إلكترونيًا وبكل سهولة عبر منصة أبشر، دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية.طريقة تنفيذ الخدمة:تسجيل الدخول إلى موقع منصة أبشر واختيار خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات شهادة الميلاد.اختيار عرض شهادة الميلاد.اختيار المستفيد من أفراد الأسرة التابعين أو المحتضنين.

يمكن للأسرة الحاضنة عرض شهادة الميلاد لمن هم في حضانتهم إلكترونيًا وبكل سهولة عبر منصة #أبشر دون الحاجة لزيارة مكاتب #الأحوال_المدنية #لكم_نسابق_الزمن pic.twitter.com/masFL8IoxA— أبشر (@Absher) August 19, 2024
تمكّن منصة "أبشر" المستخدمين من إنهاء كل أنواع الخدمات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة، دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الحكومية.تحديث سجل الأسرةتوفر منصة أبشر خدمة تحديث سجل الأسرة إلكترونيًا وبسهولة، دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الأحوال المدنية.
أخبار متعلقة عبر منصة "أبشر".. شروط تجديد جواز السفر إلكترونيًاتعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشركيف تستفيد من خدمات شهادة الميلاد عبر "أبشر"؟.. 4 خطوات بسيطةولتنفيذ الخدمة يتم التالي:تسجيل الدخول إلى منصة أبشر.اختيار الخدمات المدنية من قائمة "خدماتي".خدمات سجل الأسرة.تحديث سجل الأسرة.قبل التحديث ستظهر لك الشروط والمتطلبات.بعد ذلك تستعرض بيانات سجل الأسرة المحدث.اختيار العنوان لإيصال السجل.مراجعة الطلب ودفع أجرة الخدمة.التأكد من استكمال الطلب.

مقالات مشابهة

  • بحد أقصى 4 أفراد.. متى يتم إضافة المواليد على بطاقة التموين؟
  • موعد صرف المستحقات التموينية شهر أكتوبر 2024 لأصحاب بطاقات التموين
  • خطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشر
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور مجانًا
  • «التموين» تدرس خطة لتحويل المنافذ التموينية إلى مجمعات استهلاكية مصغرة
  • مصروفات كليات جامعة الإسكندرية 2024.. اعرف خطوات التقديم
  • بعد أيام.. صرف السلع على بطاقة التموين لـ شهر أكتوبر 2024
  • تجديد واستخراج بطاقة الرقم القومي أون لاين.. خطوات وأسعار 2024
  • وزير التموين يدرس مع البريد تطوير منظومة المدفوعات داخل المنافذ التموينية
  • طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين