افتتح الدولي المغربي، وليد شديرة، عداد أهدافه في الدوري الإيطالي، خلال مباراة فريقه الجديد فروزينوني، الذي تغلب اليوم الأحد على ساسولو بـ (4-2)، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ومع نهاية الدقيقة الخامسة، سجل ساسولو هدفه الأول بتمريرة من بينامونتي، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 24. ثم استجمع فروزينوني قواه بفضل المهاجم المغربي شديرة، الذي قاد ريمونتادا فريقه تحت تشجيعات الجمهور.



وتمكن شديرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من تسجيل هدفه الأول بفضل ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل الإيطالي لوكا مازيتيلي هدفين لفروزينوني (د 70 ود 76)، قبل أن يوسع الإسباني بول ليرولا الفارق بهدف رابع في نهاية المباراة (د 96) إثر تمريرة حاسمة من الدولي المغربي.

وانتقل المهاجم الدولي المغربي إلى فروزينوني كالتشيو على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2024، بعد تعاقده مع الإيطالي نابولي إثر موسم ناجح مع باري.

ومع نادي دوري الدرجة الثانية، سجل شديرة 28 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 75 مباراة. وفي الوقت نفسه، أظهر أسد الأطلس روحا قتالية عالية خلال مشاركته في مونديال قطر مع المنتخب المغربي الذي وصل إلى نصف النهائي. وبعد بعض التجارب مع الفرق المحلية، انطلقت مسيرة شديرة مع نادي لوريتو، قبل أن يلتحق بسانجيوستي ثم بارما في العام 2019، إلى أن انضم إلى نادي باري في العام 2021 على سبيل الإعارة.

واعتبرت الصحف الإيطالية أن الدولي المغربي "صنع حلم باري"، مبرزة الإنجازات "المبهرة" لأسد الأطلس، الذي تمكن من قيادة باري إلى دوري الدرجة الثانية بفضل هدفه الحاسم ضد كوزنسا.

وأضافت أن شديرة "ينطلق قي مغامرة جديدة مستحقة في الدرجة الأولى، قبل أشهر قليلة من كأس الأمم الإفريقية المقرر تنظيمها في كوت ديفوار".

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الدولی المغربی

إقرأ أيضاً:

منتخب المغرب يفرط بالفوز ويتعادل مع الأرجنتين في أولمبياد باريس

يوليو 24, 2024آخر تحديث: يوليو 24, 2024

المستقلة/- فرط منتخب المغرب الأولمبي في الفوز على منتخب الارجنتين بعد تقدمه بهدفين، في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء، في افتتاح منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وأنهى المنتخب المغربي الشوط الأول متقدما بهدف متأخر سجله سفيان رحيمي بعد عمل جماعي رائع، في الدقيقة “45+2”.

وفي الشوط الثاني، عزز رحيمي تقدم المنتخب المغربي بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء (50).

وانتفض بعدها منتخب الأرجنتين ليقلص الفارق في الدقيقة 68 بهدف حمل توقيع البديل سيميوني، ثم أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع “90+16” عبر  كريستيان ميدينا.

وبهذا التعادل، تصدر المغرب والأرجنتين مؤقتا ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة لكل منهما في انتظار مواجهة أخرى عن هذه المجموعة والتي ستجمع العراق ضد أوكرانيا في وقت لاحق اليوم.

مقالات مشابهة

  • هكذا علّق فابريغاس على انضمام العراقي جاسم لكومو الإيطالي
  • منتخب العراق الأولمبي يتألق بفوز مثير على أوكرانيا
  • منتخب المغرب يفرط بالفوز ويتعادل مع الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • المنتخب المغربي يقص شريط الأولمبياد بتعادل مثير مع الأرجنتين
  • أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول بهدف عالمي في شباك الأرجنتين
  • تعليق مثير من نجم الأهلي بشأن التتويج بالدوري الممتاز
  • الشيبي ينشر فيديو لجماهير الاهلي ويعلق: ظهرت الأخلاق والقيم
  • إيتال برس: قيادة إيطالية جديدة لـ”عملية إيريني” أملًا في دعم الحوار السياسي في ليبيا
  • بعد التعثر أمام الأهلي .. الزمالك محطة بيراميدز المقبلة بالدوري
  • الأهلي يتقدم على بيراميدز بهدف في شوط أول مثير