اختتمت مساء أمس منافسات الجولة الثانية من بطولتي الشارقة للدراجات المائية والإمارات للفلاي بورد واللتين نظمهما نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة فعاليات الموسم الرياضي 2023-2022.

وحظيت الجولة الثانية ، التي أقيمت على ضفاف بحيرة الخان بمدينة الشارقة ، باهتمام كبير بمشاركة 55 متسابقاً من 10 دول مختلفة تنافسوا في 6 فئات وأبرزهم فئة السيدات التي تشارك للمرة الأولى.

واستهلت المنافسات بتسجيل المتسابقين والاجتماع التنويري وبعدها التجارب الحرة للتعرف على مسار السباق ونقطة الانطلاقة والنهائي وبعدها انطلق السباق .

شهد منافسات الجولة ، سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وسعادة ثامر حابس المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص وسعادة محمد الكمالي عضو مجلس الإدارة وسعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي.

وأسفرت النتائج في فئة Ski division GP1 عن فوز عمر عبدالله الراشد بالمركز الأول، وسلطان عيسى الحمادي بالمركز الثاني ووليد الشرشاني بالمركز الثالث وفي فئة Ski GP2 2 stroke ، حقق حريز المر بن حريز المركز الأول، وجاء سعود حميد النعيمي في المركز الثاني ومحمد محسن ثالثا وفي فئة Ski junior 3.3 جاء سعود محمد العوضي في الصدارة أولا وعلي آل علي وصيفا وسهيل الطاير ثالثا.

وفي فئة السيدات التي تنظم للمرة الأولى جاءت ريناد حافظ في المركز الأول وعلياء محمد في المركز الثاني ورابية احتلت المركز الثالث، أما فئة Runabout GP1 جاء راشد الدواس أولا ومانع المرزوقي ثانيا وعامر حوير ثالثا، وفي فئة Runabout Spark GP4 جاء أحمد الهرمي أولا وصفوت محمد ثانيا وعبدالمجيد المطيري ثالثا.

وفي بطولة الفلاي بورد حقق مانع المرزوقي المركز الأول وأبوبكر المري المركز الثاني وجاءت المتسابقة جينجر كروك في المركز الثالث.

وأشاد سعادة خالد جاسم المدفع بالجهود المبذولة من قبل فريق عمل النادي بقيادة أحمد الحوسني من خلال توفير كل الاحتياجات للمتسابقين وتأمين موقع السباق وفق معايير الجاهزية والسلامة، مؤكدا أن مشاركة العنصر النسائي في هذه الجولة يعتبر إضافة نوعية للرياضات البحرية وفرصة لباقي محبات هذه الرياضة للانخراط وممارسة الرياضات البحرية بمختلف تنوعها والمنافسة في المحافل المحلية والدولية، متمنيا التوفيق والسلامة للجميع.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: للریاضات البحریة المرکز الثانی المرکز الأول فی المرکز وفی فئة فی فئة

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

قرر صناع فيلم الحريفة تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.


 

وبدء فريق عمل فيلم الحريفة التحضير للحزء الثاني من العمل منذ فترة، وسيتم الكشف قائمة أبطال العمل عقب التعاقد معهم رسميًا، حيث من المقرر إطلاق اسم الريمونتادا على الجزء الثاني منه.


 

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا.. حزب ماكرون ثالثا
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • إعلان جوائز وتوصيات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية 46 والتجارب النوعية
  • ختام وإعلان جوائز وتوصيات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية 46 ومهرجان التجارب النوعية
  • القائمة الكاملة لجوائز المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية