قال أحمد أبو الفضل مدير عام الإدارة العامة لشون الرقابة بوزارة التموين، إن 80% من المنتجات داخل معرض أهلاً مدارس مصرية 100%.

أماكن معرض أهلا مدارس بمحافظة الجيزة مفاجآت جديدة بمعارض أهلا مدارس بتخفيضات تصل لـ70%.. التفاصيل

وتابع خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين،  أن المصنوعات الجلدية المصرية يتم تصديرها للخارج نظراً لجودتها العالية.

 

 

وأشار إلى  أن هناك عدة قوانين يتم التعامل بها مع من يتلاعب بالأسعار، مثل: قانون حماية المستهلك.

وواصل أبوالفضل إن الحروب و الإنقلابات و التداعيات الاقتصادية أثرت بالسلب على اقتصاديات العالم بأكمله، مؤكداً أن مصر بدأت الاعتماد على نفسها حيث أصبح هناك اهتمام كبير بالصناعة المحلية.

وأكمل أن رئيس مجلس الوزراء أشاد بالمنتجات المصرية العالية الجودة في معرض "أهلاً مدارس"، و بالتحديد في المصنوعات الجلدية و الملابس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة التموين التموين معرض اهلا مدارس اهلا مدارس المصنوعات الجلدية

إقرأ أيضاً:

تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور

ضبطت إدارة تموين دمنهور، في البحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين، كمليات كبيرة من الجيلي وعبوات فارغة ومواد خام داخل مصنع دون ترخيص.

كانت الحملة المكبرة التي شنتها إدارة تموين دمنهور، تنفيذًالتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتكثيف الحملات التموينية، لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية، ومتابعة عمل المنشآت الغذائية، للتأكد من مدي جودة السلع المعروضة في الأسواق.

وأسفرت الحملة التي جاءت برئاسة محمد عابدين، مدير الإدارة، بالتنسيق مع العقيد حسام الدين البدرى، رئيس مباحث تموين البحيرة، وشارك فيها كل من: عادل أبوالفتوح، رئيس الرقابة، على أبوزيد، خالد الفخرانى، مفتشو التموين بالإدارة.

عن ضبط مصنع جيلى بدون ترخيص، والتحفظ على 1000عبوه جيلى وكميات كبيره من الاستيكرات والعبوات الفارغة، ضبط ثلاجه جبنه بدون ترخيص والتحفظ على طن ونصف كريمه بدون بيانات تدل على مصدرها، ضبط محلين بقاله وذلك لحيازتهم 310علبه سجائر مستورده ومهربة، كمل ضبطت الحملة 10محاضر ثلاجات لعدم تقديم إخطار شهرى للثلاجه، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المتخصة للتصرف.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين، على استمرار الحملات، وتشديد الرقابة على المخابز و الاسواق والانشطة التجارية، والمتاتبعة الدورية لضبط وردع المخالفين.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. الاحتلال يخلف ناقلة جند محترقة بإحدى مدارس الأونروا برفح
  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • إيهاب الخطيب يكتب: أعظم ميدالية عالمية في الأولمبياد «مصرية»
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور
  • منى عبدالوهاب تشيد بالأيدي المصرية الشقيانة في مدينة العلمين.. «رفعتوا اسم مصر»
  • استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)
  • بالفيديو.. رئيس حزب الأحرار: التغييرات الوزارية الجديدة بداية مبشرة بالخير