نعت قنوات راديو وتلفزيون العرب ART النجم أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 49 عامًا.


موعد جنازة الفنان أشرف مصيلحي 
 

وتتلقى أسرة وأصدقاء الفنان الراحل أشرف مصيلحي الجنازة اليوم الأثنين الموافق 18 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، والعزاء يوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب.


تفاصيل مرض أشرف مصيلحي


وعانى عدة سنوات مع مرض السرطان وتدهورت حالته مؤخرًا حيث تم نقله إلى العناية المركزة منذ فترة ومن ثم استمر في علاجه بالمنزل وكان لا يتحرك  أو  يتكلم ولا يتناول الطعام وذلك حسب تصريحات زوجته المخرجة منال الصيفي


نبذة عن أشرف مصيلحي


ويعد النجم أشرف مصيلحي، رغم مشواره الفني القصير الذي بدأ عام 2000 من النجوم المشهود لهم بالرقي ودماثة الأخلاق، بالإضافة إلى تميزه في اختيار وأداء أدواره بحرفية شديدة جعلت منه قيمة وقامة فنية وأخلاقية نادرة.


زوجة أشرف مصيلحي


يشار أن الفنان الراحل هو زوج المخرجة الكبيرة منال الصيفي، التي ضربت أروع الأمثلة التي يحتذى بها في الصبر والوفاء والمساندة لزوجها في محنته المرضية الطويلة. 

ما هي آخر أعمال أشرف مصيلحي؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال أشرف مصيلحي هو مسلسل "الطاووس" وكان قد طرح في عام 2021، والتي تدور أحداث مسلسل "الطاووس" حول كمال الأسطول وهو المحامي المخضرم والمهتم بقضايا التعويضات ولكن تنقلب حياته بعد ذلك رأسا على عقب بعد تحقيقه في إحدى القضايا.

 


أبطال مسلسل الطاووس 
 

ويضم مسلسل “الطاووس” مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، وفرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وأشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة اشرف مصيلحي قنوات art أشرف مصيلحي أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"

نشر الفنان إسلام إبراهيم صورة من كواليس مسلسل “ تيتة زوزو” مع الفنانة إسعاد يونس عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

كتب معلقا:' مع صاحبة السعاده تيتة زوزو العسل ".

 

وتجسد إسعاد يونس داخل أحداث المسلسل، دور جدة تساند حفيدها أحمد عنان في قراراته غير الصائبة، حيث لا يريد أن ينضم للجامعة ويود أن يستمر بمجال غناء الراب، فتشجعه جدته زوزو على ذلك.

 

يشارك في بطولة مسلسل تيتة زوزو عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز، تدور أحداث مسلسل تيتة زوزو في إطار اجتماعي كوميدي، حول الجدة زوزو التي تربطها علاقات وثيقة بأحفادها، ويحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • الأرض على موعد مع ظاهرة كونية نادرة.. نجم يظهر مرة واحدة في العمر
  • اقتران القمر بالمشترى.. أشرف شاكر: ظاهرة ليست نادرة وتُرى بالعين المجردة
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • العالم يترقب ظاهرة فلكية نادرة
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • الفنان التشكيلي محمد محفوض يتوج رحلته التشكيلية على مدى خمسين عاماً بغاليري حمل اسمه في حمص
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو