وصلت الفنانين إلهام شاهين ودينا فؤاد وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد الشامي، قبل قليل، إلى مسجد المشير طنطاوي للمشاركة في تشييع جنازة الفنان أشرف مصيلحي الذي وافته المنية مساء أمس، بعد صراع مع المرض.

ووصل جثمان أشرف مصيلحي إلى المسجد، ورافقته زوجته المخرجة منال الصيفي، والتي حرصت على الجلوس إلى جانبه داخل المسجد لقراءة آيات من القرآن الكريم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي وفاة أشرف مصيلحي

إقرأ أيضاً:

أهالي الفيوم يشيعون جنازة 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حريق منزل بليبيا

شيع المئات من الأهالي بقرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم وسط حزن شديد وبكاء، جثامين 3 شباب من خيرة شباب القرية واللذين لقوا حتفهم في دولة ليبيا إثر تعرضهم لحريق نشب بالمنزل الذي يسكنوا به أثناء عملهم وانتقلت الحماية المدنية والسلطات الليبية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وسيطرت الحماية المدنية على الحريق، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة إحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بدولة ليبيا تلقت بلاغًا بنشوب حريق بأحد الوحدات السكنية بمدينه طرابلس وانتقلت على الفور قوات الأمن الليبية وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين أن الشباب يحملون الجنسية المصرية ويقيمون بإحدى قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم وكشفت السلطات الليبية عن هوية هؤلاء الأشخاص وهم: "حسن رمضان الجندى" 17 سنة ومقيم بقرية أحمد ابراهيم الجندى، و "إبراهيم عاطف الأبعج" 24 سنة ومقيم بعزبة الأبعج دانيال، و "احمد يوسف عبدربه" 25 سنة ومقيم بعزبة عبدربه قصر الباسل وجميعها تابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

قال أحد اقارب المتوفيين: أنه أثناء تواجد عدد من الشباب بالمنزل نشب حريق هائل ولاذ الجميع بالفرار إلا أن هولاء الثلاثة أشخاص علقوا داخل النيران لتلتهم أجسادهم ويلقوا حتفهم متأثرين بجراحهم.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى أحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تواصلت السلطات المصرية مع السلطات الليبية للانتهاء من الأوراق لنقل الجثث إلى الأراضي المصرية لتسليمها لذويهم ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسهم، وعقب وصول الجثامين تم تشييعهم إلى مثواهم الأخير وسط حالة من الحزن الشديد والبكاء والصرخات التي علت اصواتهم.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • أهالي الفيوم يشيعون جنازة 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حريق منزل بليبيا
  • سياسيون: 30 يونيو ثورة شعبية أعادت مصر للطريق الصحيح
  • 150 أخصائيا يشاركون في دورة تدريبية لجراحة مفصل الركبة
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • خالد مصيلحي يكتب "بين الحياة والموت"