وزعت جمعية الأورمان، 1000 كيلو لحوم على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية، في 3 قرى بمحافظة الشرقية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

إدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية

وأكد عبد الحميد الطحاوى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، أنّ التوزيع جاء لإدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية والتخفيف عن كاهلهم، موضحًا أنّ القرى المستفيدة هي: «بني حسن وبني منصور وتلراك بمركز أولاد صقر».

ومن جهته، قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إنّ عملية توزيع اللحوم تمت من خلال الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

عمل أبحاث اجتماعية على مستوى الإدارات

وأشار مدير جمعية الأورمان، إلى أنه جرى عمل أبحاث اجتماعية على مستوى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والقرى، ووفقًا لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظًا على حقوقهم.

وأشار إلى أنّ توزيع اللحوم يأتي استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة في محافظة الشرقية، من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران، وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

وأضاف «شعبان» أنّ جمعية الأورمان واحدة من أهم الجمعيات الخيرية في مصر، وتهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة دون أي تمييز، وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي وكراتين رمضان وتوزيع بطانية الشتاء والمشاركة في يوم اليتيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية التضامن الاجتماعي لحوم الأورمان أولاد صقر جمعیة الأورمان على الأسر

إقرأ أيضاً:

الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا

أعلن كل من الجيش الملكي، والرجاء الرياضي، عن توزيع تذاكر المباراة التي ستجمع بينهما غدا الإثنين، بملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش، « أعلنا توزيعها » بالمجان.

وتنطلق عملية توزيع التذاكر الخاصة بالرجاء الرياضي، بشكل مجاني، يومه الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا، بمركب « الوازيس »، شريطة حصول كل مشجع على تذكرة واحدة.

وبدأت عملية توزيع التذاكر يومه الأحد، الخاصة بجماهير الجيش الملكي، على الساعة التاسعة والنصف صباحا، بكل من متجر النادي بالمعمورة وملعب الهلال بالرباط.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الجيش الملكي، غدا الإثنين، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش، علما أن العساكر يبحثون عن لقبهم 13، فيما يريد رفاق يسري بوزوق رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

كلمات دلالية الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • استفادة جمعية من مرحلتين للتخييم خارج اطار القانون يخلف استياء وسط جمعيات التخييم
  • «الأوقاف» تسلم 2.5 طن لحوم إلى محافظة شمال سيناء لتوزيعها على الأهالي
  • أوقاف قنا: صكوك الطعام مستمرة طوال العام بإشراف الوزارة
  • «التحالف الوطني» ينظم معرضا لتوزيع الملابس مجانا في المنوفية (صور)
  • استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي بقنا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • ضبط 105 كيلو لحوم وكبدة وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية
  • وزيرة الشؤون: الحركة التعاونية محل اهتمام القيادة السياسية ونحرص على رعايتها وتطويرها
  • غداً.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا