تشيع جنازة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، بعد قليل، عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوى، كما يقام سرادق العزاء بنفس المسجد غد الثلاثاء.

 

ورحل عن عالمنا  الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع مع المرض، وهو يعد أحد النجوم في السينما والدراما المصرية، واشتُهر بدور الضابط في الكثير من أعماله، مثل فيلمي "تيتو" و"خالتى فرنسا" ومسلسل "كلبش" وغيرها.

 

ويذكر إن نعت نقابة المهن التمثليلة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، حيث قالت في بيان لها: "تنعى نقابة المهن التمثيلية؛ ببالغ الحزن والأسى؛ الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف مصيلحى وفاة أشرف مصيلحي الفنان أشرف مصيلحي جنازة أشرف مصيلحي عزاء اشرف مصيلحي نقابة الممثلين أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" بيانا صحفيا توضح خلاله حقيقة مشاركة البلوجر علي غزلان به، عقب قرار إحالة أبطاله للتحقيق في نقابة المهن التمثيلية بسبب مخالفة تعليماتها.

وأوضحت الشركة أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، واقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب.

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتابع البيان:"تلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية، وتدعو الجمهور إلى انتظار العمل السينمائي الذي سيطرح خلال الفترة المقبلة".

يشار إلى أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حذر في وقت سابق المنتجين من الاستعانة بـ البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، حتى يتم الاستعانة بالنجوم الدارسين بمعهد السينما.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • زي النهارده.. ذكري مرور 54 عامًا على تشييع جنازة الزعيم جمال عبد الناصر
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • معلومات جديدة بشأن تشييع جنازة نصرالله.. المخاطر محدقة والبدائل حاضرة
  • معلومات جديدة بشأن تشييع جنازة نصرالله.. المخاطر محدقة والبدائل حاضرة- عاجل
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية