قرر المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق شبيبة القبائل، يوسف بوزيدي، برمجة لقاء ودي اليوم الاثنين، تحضيرا لمباراة الجمعة القادمة، أمام الضيف أتليتيك بارادو.

وكشفت إدارة الشبيبة في منشور على حسابها عبر “فيسبوك” بأن تشكيلتها ستواجه مساء اليوم الاثنين، نظيرتها من شبيبة عزازقة، بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، بداية من الساعة 16:30.

ومن المرتقب أن يمنح المدرب بوزيدي، الفرصة في ودية اليوم، للعناصر التي لم تشارك في جولة افتتاح الموسم الجاري، التي فاز بها الكناري بهدف من دون رد أمام مضيفه نجم مقرة، أول أمس السبت.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري ومفاجآت عديدة

الأهلي ضد المصري.. أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة المصري، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح فريق الأهلي هو الأقرب لحصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على منافسه المباشر على اللقب فريق بيراميدز ذهابًا وإيابًا، ليكون باستطاعته تصدر الترتيب بفارق 7 نقاط إذا تمكن من الفوز في مبارياته المؤجلة.

الأهلي ضد المصري في بطولة الدوري الممتاز

ويبحث فريق الأهلي في مباراة اليوم عن مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري المصري الممتاز، والاقتراب أكثر من لقب المسابقة، وذلك بعد فوزه الثمين في المباراة الماضية على منافسه فريق بيراميدز.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق المصري البورسعيدي في العودة إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله في المباراة الماضية بالمسابقة مع فريق المقاولون العرب.

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة.

تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري

ويدخل الأهلي مباراة المصري البورسعيدي بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق وكريم نيدفيد وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على دكة البدلاء:

مصطفى شوبير وعمر كمال وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبيرسي تاو ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

موعد مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والمصري عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

ويغيب عن الأهلي 10 لاعبين في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهم: التونسي علي معلول وأحمد عبد القادر وعمرو السولية ووطاهر محمد طاهر ومحمود متولي بسبب الإصابة.

بينما يغيب الثلاثي حمزة علاء وكريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، لتواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

كما يفتقد الأهلي أمام المصري في مواجهة اليوم جهود لاعبه خالد عبد الفتاح بسبب الإيقاف لطرده في مباراة بيراميدز الماضية بالدوري الممتاز، واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر الحارس مصطفى مخلوف لأسباب فنية.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في الدوري

لعب الفريقان 126 طوال تاريخ الفريقين بالدوري، وفاز الأهلي في 70 مباراة وفاز المصري في 20 مباراة وتعادل الفريقان في 36 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 180 هدفا مقابل 92 هدفاً أحرزها لاعبو المصري.

مقالات مشابهة

  • هل مصر مستعدة لمواجهة المنتحب الدنماركي بأولمبياد باريس؟.. رئيس اتحاد كرة اليد يوضح
  • اليوم.. النصر يلاقي بورتو وديًا وهذا موقف رونالدو
  • جيسوس يقرر إضافة مباراة ودية أمام الدحيل القطري في برنامجه الإعدادي
  • إندريك يرفع شعار «التحدي» مع ريال مدريد
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • أهداف مباراة إنتر ميلان 3 – 0 لاس بالماس – مباراة ودية
  • ملخص مباراة القادسية 2 – 2 أولمبياكوس – مباراة ودية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري ومفاجآت عديدة
  • نشرة منتصف اليوم.. أعمال تخريب تعكر أجواء أولمبياد باريس وصلاح يظهر بقميص فريق إسباني ومرتجي يشعل أزمة بين الأهلي وبيراميدز