البوابة نيوز:
2024-10-02@02:53:44 GMT

زيزو يغيب عن الزمالك في مباراة بيراميدز بالدوري

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

يغيب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك عن صفوف فريقه في لقاء بيراميدز بالجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل على استاد الدفاع الجوي .

ويأتي غياب زيزو لتراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي “ 3 بطاقات”، حيث سيعود للمشاركة بشكل طبيعي بداية من مباريات الجولة الثانية . 

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين، وذلك بعد عودة بعثة الفريق أمس إلي القاهرة قادمة من تنزانيا .

ويستأنف فريق الزمالك غدا الثلاثاء تدريباته على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز يوم الخميس المقبل في الجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي.

وتضم قائمة الزمالك في الموسم الجديد كل من:

محمد صبحى، محمد عواد، عبدالرحمن نفاد، معاذ علاء، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبدالغنى، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، مصطفى الزنارى، محمد عبدالشافى، أحمد فتوح، عبدالله جمعة، حاتم سكر، أحمد زكى، نبيل دونجا، عمرو السيسى، أشرف روقا، عمر جابر، حسام بيسو، عبدالله محمود، أحمد عبدالرحيم إيشو، سيد نيمار، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا، إبراهيما نداى، مصطفى شلبى، على ياسر، محمد صلاح زكى، سامسون أكينولا، ناصر منسى، سيف الدين الجزيرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو الزمالك بيراميدز أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اتجاه داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استمرار محمد عواد في حراسة مرمى الفريق، بشكل أساسي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "النية داخل النادي هي استمرار عواد في التشكيل الأساسي بغض النظر عن مستوى محمد صبحي، بعد ظهوره بمستوى جيد في السوبر الإفريقي ومساهمته بالتتويج باللقب".

كما كشف أمير هشام، أن نادي الزمالك سوف يفتح ملف التجديد مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، عقب السوبر المصري.

وأتم: "زيزو يتمتع بعلاقة قوية مع ناديه ومجلس إدارته، وسوف يتم التفاوض معه بشكل رسمي عقب السوبر المصري، خاصةً أن هناك رغبة في استمراره".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي
  • محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك