تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، تُنظم أكاديمية ربدان "حفل تخريج 2023" بعد غد الأربعاء، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

ويضم الحفل أكثر من 600 خريج ممن استكملوا دراستهم في العديد من التخصصات الاستراتيجية ضمن أهم المجالات الأمنية والدفاعية، التي تشمل ماجستير العلوم في هندسة النظم المُتخصصة في الدفاع، وماجستير العلوم في التحليل الاستخباري، وماجستير العلوم في القيادة الشرطية والأمنية، وبكالوريوس العلوم في الشرطة والأمن، وبكالوريوس العلوم في الإدارة المتكاملة للطوارئ، وبكالوريوس العلوم في الأمن الوطني، وبكالوريوس العلوم في إدارة مراكز الشرطة الشاملة، وبكالوريوس العلوم في إدارة استمرارية الاعمال، إضافة إلى دبلوم عالي في الإدارة المتكاملة للطوارئ، ودبلوم عالي في الشرطة والأمن، دبلوم مسرح الجريمة.

برامج رائدة 

وأعرب  رئيس أكاديمية ربدان جيمس مورس، عن فخره واعتزازه بتنظيم الحفل وقال: "نحمل في أكاديمية ربدان رسالةً عظيمة، ونخوض من خلال برامجنا الرائدة على مستوى العالم طموحاً تشاركياً كبيراً مع شركائنا الاستراتيجيين، لرفد مؤسسات الدولة المختلفة بالخريجين المؤهلين تأهيلاً عالياً، والذين نهلوا من مختلف العلوم والمهارات والخبرات خلال رحلتهم الدراسية في الأكاديمية، للإسهام بشكلٍ فعال في رفعة الإمارات وتقدمها عالمياً، إلى جانب تعزيز الجاهزية الوطنية ضمن مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات".
من جانبه قال نائب رئيس أكاديمية ربدان سالم سعيد السعيدي: "نعتز بتخريج هذه الكوكبة المميزة من خريجي الأكاديمية، والذين يحملون أهدافاً كبيرة لتعزيز مسيرة الدولة والحفاظ على مقدراتها وصون مكتسباتها، وينضمون إلى ركب خريجي الأكاديمية من الكوادر الوطنية المتخصصة، التي تلبي سوق العمل وتعزز القدرات التنافسية، ولن تنتهي علاقتنا بطلابنا عند هذا اليوم، بل سنستمر بتقديم الدعم اللازم لهم في شتى المجالات من خلال قسم علاقات الخريجين في أكاديمية ربدان".
وإلى جانب الخريجين الذين درسوا على نفقتهم الخاصة، والطلبة الدوليين من مملكة البحرين ومملكة ماليزيا وجمهورية إندونيسيا، يتضمن حفل التخريج مئات الخريجين الذين يتبعون جهات ابتعاث وطنية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سيف بن زايد أکادیمیة ربدان

إقرأ أيضاً:

أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا لطلبة الكلية بالتنسيق مع «الصليب الأحمر»

عقدت أكاديمية الشرطة لقاء تثقيفيًا مع طلبة السنة الدراسية الثانية «حقوق» للتعريف بـ«اللجنة الدولية للصليب الأحمر - القانون الدولي الإنساني وعلاقته بالقانون الدولي لحقوق الإنسان» بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

تضمن اللقاء التثقيفي التعريف باللجنة الدولية بالصليب الأحمر وأنشطتها على المستويين المحلي والدولي وكذا التعريف بالقانون الدولى الإنساني وعلاقته بالقانون الدولي لحقوق الإنسان، فضلًا عن التدريب على حماية أرواح وكرامة ضحايا الحرب والعنف الداخلي وتقديم المساعدة لهم، ومبادئ إستخدام القوة في النزاعات المسلحة.. والتي شهدت تفاعلًا ملحوظًا من قبل المشاركين إلى جانب استعراض العديد من الموضوعات ذات الصلة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الوزارة بالانفتاح على كل المنظمات الدولية المعنية، دعما وتعزيزا لمسارات التعاون في مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان والتعريف بالمبادئ العامة للقوانين والمعاهدات الدولية بين أوساط العاملين بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • الفئات المسموح لها التقديم لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024
  • «الداخلية» تنظم دورة تدريبية بعنوان «قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء»
  • تعاون بين أكاديمية البحث العلمي والأكاديمية العربية للعلوم لدعم رواد الأعمال والابتكار التكنولوجي
  • أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا و"العربية للعلوم والنقل البحري"توقعان مذكرة تعاون
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا لطلبة الكلية بالتنسيق مع «الصليب الأحمر»
  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا مع طلبة حقوق بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا لطلبة كلية الحقوق
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفي مع الطلبة للتعريف بـ اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج