شبوة(عدن الغد)خاص.

طالب المواطنين من أبناء مديرية رضوم ، السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالشيخ هادي الخرماء السليماني ، باصلاح خط رضوم _ الحامية وربطه بعاصمة المديرية مدينة رضوم والخط الساحلي الدولي عدن شبوة وربطها بالخط الدولي و انتشالها من الغياب والتهميش الذي تعرضت له خلال السنوات الماضية .

وقالوا إن المديرية حرمت على مدى الأعوام الماضية و لازالت محرومة من أشياء كثيرة منها خط (رضوم_الحامية) الذي لا يتجاوز طوله 20 كيلو متر ، كذلك لم يتم استكمال خط الحامية _ الخط الساحلي الدولي ، الذي بدأ العمل فيه العام الماضي ولكن مع تغيير محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو توقف العمل في هذا الطريق الحيوي الهام .

 ووجهوا مطالبتهم للسلطة المحلية في المديرية والمحافظة باستكمال هذا الطريق الحيوي الهام.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء

أصدر الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أمرًا إداريًّا بتبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التسع ليبدأ العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في الثامنة صباحًا؛ وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء بديوان المديرية والإدارات التعليمية وجميع المدارس التابعة لها ومراعاة الظروف المناخية وارتفاع معدلات درجات الحرارة.

وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتنظيم العمل بالدواوين وسرعة إنهاء وإنجاز خدمات المواطنين.

وأشار إلى أن الاستثمار الأمثل للإضاءة الطبيعية من خلال النوافذ المتاحة (الشبابيك - الأبواب).

وشدّد مدير المديرية على ضرورة الإلتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لجميع المنشآت التعليمية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية باستثناء حجرات ( النوبتجى - حارس الأمن - حجرة الراك).

وأصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وإدارة الأمن بمتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة.

وأكَّد ( أبوزيد) على أهمية استثمار الأنشطة الصيفية بجميع مدارس المحافظة في تنظيم ندوات توعية شاملة وإعداد لافتات إرشادية وعمل مناظرات ومجلات حائطية لأبنائنا الطلاب ليكونوا سفراء لترشيد الاستهلاك في المشاركة في توعية الأسرة المصرية وتعزيز وتعظيم دورها في تقليل الإضاءة وعدم إضاءة مصابيح الأماكن غير المستخدمة وعدم ترك أجهزة الكمبيوتر والتلفاز بمصدر التيار الكهربي دون الحاجة إليها.

مقالات مشابهة

  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • قتلى وجرحى.. اندلاع حرب أهلية بهذه المحافظة الجنوبية
  • شبوة : قتلى و جرحى في اشتباكات قبلية مسلحة
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»
  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • مقتل شخص باشتباكات مسلحة في شبوة
  • مصدر مطلع : استمرار الأنشطة الثقافية والمهرجانات
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية