بوابة الوفد:
2024-07-26@00:02:00 GMT

اصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

أصيب 5 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطى ونقلوا الى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الأوسطى ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث و الخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث ، وبصحبتهم سيارات اسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 5 أشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .



وشنت الادارة العامة للمرور  حملات  مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.


وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعلى الطريق الأوسطى الطريق الأوسطي رجال المباحث الخدمات المرورية عجلة القيادة رجال المرور

إقرأ أيضاً:

بعد حادث تصادم.. تحويلات مرورية أعلى المحور المركزي بالجيزة

أجرت الخدمات المرورية المتواجد أعلى المحور المركزى المؤدي لميدان الجيزة تحويلات مرورية، لتسيير حركة المركبات بالطريق بعدما تسبب حادث تصادم ثلاث سيارات ملاكي بالطريق لشلل مروري نتج عنه إصابة 3 أشخاص وتحطم السيارات وتكدس الحركة المرورية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى المحور المركزى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى إلى اصطدام سيارتين ملاكى أعلى الطريق، وإصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

ضربوها وعوروها.. فيلم للكبار فقط يتسبب في حادث مأساوي للمذيعة نهاوند سري


قررت مذيعة قناة النادي الأهلي نهاوند سري حضور فيلم رعب للكبار فقط داخل سينما مول مصر، في حفلة منتصف الليل، لكن السهرة لم تنته كما خططت له المذيعة الشهيرة وتعرضت لحادث مأساوي.

تصادف وجود أسرة برفقتهم طفل صغير لحضور نفس العرض، رغم أن حضور الأطفال ممنوع في مثل تلك الأفلام بسبب مشاهد الرعب التي شتعرض على الشاشة، وأثناء العرض بكى الطفل بشدة مما اضطرها لاستدعاء الأمن الإداري للتدخل لمخالفة السينما قواعد الحضور وإدخال طفل للعرض.

اشتبكت أسرة الصغير مع المذيعة نهاوند وتعرضت لخدوش وجروح في منطقة الرقبة مما اضطرها لتحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين.


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن كواليس واقعة الاعتداء على مذيعة قناة الأهلي، كما كشفت ملابسات التعدي على الإعلامية نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي داخل سينما مول مصر في أكتوبر.

وأفادت تحريات مباحث الجيزة، أن المتهمين بالتعدي على مذيعة قناة النادي الأهلي من أسرة واحدة، وكانوا داخل منطقة السينمات في مول مصر لحضور عرض فيلم خاطف الأرواح الذي يعرض للكبار فقط ولا يسمح بدخول الأطفال والصغار لمشاهدته.

وتابعت التحريات الأمنية، أنه أثناء عرض الفيلم قام أحد الأطفال بالبكاء داخل السينما رغم التنبيه بعدم حضور الأطفال الفيلم، فقامت المذيعة بطلب أمن السينما وتقديم شكوى لهم فقامت إحدى السيدات برفقتها زوجها وأقاربها بالاشتباك معها.

وأكملت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن المتهمين في الواقعة اشتبكوا بالأيدي مع مذيعة قناة النادي الأهلي وهو ما نتج عنه إصابتها بخدوش في الرقبة، كما أنها تقدمت بشكوى لإدارة مول مصر بالتعدي عليها والإهمال بالسماح بدخول أطفال إلى فيلم للكبار فقط.


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على المذيعة نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي، داخل سينما مول مصر وجرى الاستماع لأقوالهما للوقوف على ملابسات المشاجرة التي نشبت بسبب عرض فيلم للكبار فقط.

مقالات مشابهة

  • انحراف الطارة .. إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص في الواحات
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص بأسوان
  • تفاصيل ضبط 31 ألف مخالفة مرورية على الطرق
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 8 اشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمى
  • رادار المرور يلتقط 1127 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الواحات الصحراوى
  • رادار المرور يلتقط 1185 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • بعد حادث تصادم.. تحويلات مرورية أعلى المحور المركزي بالجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1147 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة