أعلنت جامعة حلوان ، عن مشاركة مميزة  لاربعة طلاب من كلية التربية الفنية في المؤتمر العالمي  In Sea World Congress في تركيا، بدعم من الدكتور نبيل عبد السلام القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور أحمد حاتم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وعقد المؤتمر بمشاركة عدد كبير من الباحثين والمختصين في مجالات متنوعة.

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان ، أن مشاركة الطلاب فى بحوث مشتركة تعكس الاهتمام بالبحث العلمي، وتعد هذه المشاركة  فرصة كبيرة لتبادل الخبرات والمعرفة مع باحثين آخرين من مختلف أنحاء العالم، وذلك يسهم في إثراء البحث العلمي في مجال التربية الفنية وتطويره بمزيد من الأفكار والمناقشات.

حيث تعاون الطلاب مع الدكتورة سامية الشيخ من كلية التربية الفنية بجامعة حلوان والدكتورة أنيتا سينر من جامعة كونكورديا في كندا في مشروع بحث مشترك بعنوان "تعليم الفنون COILING: الإبداع معًا كطرق تدريس عامة". 

جامعة حلوان تسلم عقود الشركات الناشئة الفائزة بالحاضنات التكنولوجية جامعة حلوان: فتح تقديم المدن الجامعية للطلاب المستجدين.. تفاصيل جامعة حلوان تطلق برنامج تدريبي عن معاير الجودة بالعملية التدريسية بالجامعات.. الثلاثاء 24 ساعة فقط.. الطريقة الصحيحة للتسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. الكليات المتاحة لطلاب التعليم الصناعي أخبار التعليم.ز قرار عاجل بشأن نسب زيادة مصروفات المدارس الدولية في العام الدراسي الجديد.. رابط تقليل الاغتراب 2023 لطلاب المرحلة الثالثة تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. الكليات المتاحة لطلاب الدبلوم التجاري تنسيق الجامعات 2023 .. جامعة حلوان: تقديم طلبات الالتحاق والكشف الطبي إلكترونيا.. هذا الفرق بين نظامي الانتظام والانتساب جامعة حلوان تؤكد استعدادها لاستقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي حاسبات وذكاء اصطناعي حلوان تستعد للعام الدراسي الجديد.. تفاصيل

وأوضح البحث، أن COIL هو اختصار "التعاون الدولي عبر الإنترنت"، حيث تمثل الدراسة والبحث فرصة لتطبيق خبرات التعلم وبناء الشبكات والصداقات فعليًا بطرق جديدة من خلال عمليات التبادل التي تركز على المتعلم. 

كما تعد أساليب العمل الجماعي العالمية في الوقت الفعلي غير تقليدية إلى حد ما في التعليم العالي نظرًا لاختلاف الهياكل المؤسسية والمناطق الزمنية واللغات، ومن خلال التدريس خارج حدود الفصول الدراسية  فإننا ندرك أن هذه القيود يسهل اختراقها ويمكن التغلب عليها بسهولة من خلال استخدام التقنيات الرقمية، مما يخلق إمكانية الاستدامة، ويتم إثراء وحدات COIL من خلال التركيز على المحادثة التقنية كعادة ذهنية، وتشجيع التفكير الابتكاري والاستجابات في الوقت المناسب من خلال الشراكات التعاونية.

وتضيف الدكتورة سامية الشيخ، أن فريق جامعة حلوان استطاع إلقاء البحث بشكل مميز مما جعل احد اساتذة جامعة أمريكية ، معربا عن رغبته في التعاون في مشروع مماثل.

مشاركة طلاب كلية التربية الفنية بجامعة حلوان في مؤتمر In sea world congress بتركيا (2) مشاركة طلاب كلية التربية الفنية بجامعة حلوان في مؤتمر In sea world congress بتركيا (3) مشاركة طلاب كلية التربية الفنية بجامعة حلوان في مؤتمر In sea world congress بتركيا (4) مشاركة طلاب كلية التربية الفنية بجامعة حلوان في مؤتمر In sea world congress بتركيا (5) مشاركة طلاب كلية التربية الفنية بجامعة حلوان في مؤتمر In sea world congress بتركيا (1)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة حلوان كلية التربية الفنية التربية الفنية من خلال

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب

حرص الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، اليوم الأحد، على المشاركة في استقبال الطلاب الجدد والقدامي بكلية الطب، خلال متابعة لانتظام سير العملية التعليمية.

 وكان في استقباله الدكتور سليمان على حسن، عميد كلية الطب، والدكتورة نشوى الشعراوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والسادة وكلاء الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدراسات العليا والبحث العلمي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه.

وتفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية، والمدرجات، وعدد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتى نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم فى أول أيام العام الدراسى الجديد.


واطمأن الدكتور حسن الدمرداش، على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى بداية أيام العام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.


ورحب رئيس الجامعة، بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدمًا لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، ومتمنيًا لهم النجاح والتفوق، وحثهم علي المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • مصروفات كلية الآداب في جامعة المنصورة.. اعرف الأقسام والأوراق المطلوبة
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • مصروفات كلية التربية النوعية جامعة طنطا.. اعرف الأوراق المطلوبة 
  • مصروفات كلية الحقوق جامعة المنصورة.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط
  • مصروفات كلية التربية بجامعة المنصورة والأوراق المطلوبة
  • مؤتمر صحفي بجامعة أسيوط بمناسبة افتتاح العام الجامعي الجديد
  • مصروفات كلية التربية الرياضية في جامعة طنطا.. الأوراق المطلوبة
  • في أول يوم دراسة.. تفاصيل جولة وزير التعليم العالي بجامعة حلوان (صور)
  • أستاذ بجامعة حلوان: التربية تؤدي دورا مهما في تشكيل الهوية الوطنية