النهار أونلاين:
2024-07-29@05:42:35 GMT

بوزيدي يبرمج مباراة ودية تحضيرا مواجهة بارادو

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

بوزيدي يبرمج مباراة ودية تحضيرا مواجهة بارادو

قرر المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق شبيبة القبائل، يوسف بوزيدي، برمجة لقاء ودي اليوم الاثنين، تحضيرا لمباراة الجمعة القادمة، أمام الضيف أتليتيك بارادو.

وكشفت إدارة الشبيبة في منشور على حسابها عبر “فيسبوك” بأن تشكيلتها ستواجه مساء اليوم الاثنين، نظيرتها من شبيبة عزازقة، بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، بداية من الساعة 16:30.

ومن المرتقب أن يمنح المدرب بوزيدي، الفرصة في ودية اليوم، للعناصر التي لم تشارك في جولة افتتاح الموسم الجاري، التي فاز بها الكناري بهدف من دون رد أمام مضيفه نجم مقرة، أول أمس السبت.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم فريق النادي الأهلي مع النادي المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز لكرة القدم، تقام المباراة تمام التاسعة مساء باستاد برج العرب.

لعب الفريقان 126 طوال تاريخ الفريقين بالدوري، كانت المباراة الأولى يوم 5 نوفمبر 1948 في الموسم الأول للدوري العام، وفاز الأهلي 3- صفر، أحرزها صالح سليم وفؤاد صدقي ومحمد لهيطة، وآخر مباراة في الدور الأول هذا الموسم يوم 19 سبتمبر 2023 وانتهت بفوز الأهلي 4-صفر، أحرزها بيرسي تاو هدفين وهدف لكل من رضا سليم وكريم فؤاد.

فاز الأهلي في 70 مباراة وفاز المصري في 20 مباراة وتعادل الفريقان في 36 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 180 هدفا مقابل 92 هدفاً أحرزها لاعبو المصري.

وكان أكبر فوز في لقاءات الفريقين بنتيجة 4- صفر، وحققها الأهلي ثلاث مرات، الأولى في 15 مارس 1979، والثانية في 8 سبتمبر 1998، والثالثة في 19 سبتمبر 2023، والفوز 4-1 مرتين، و4-2 مرة واحدة، و3- صفر خمسة مرات، وأكبر فوز للمصري 3- صفر مرتين.

ويعد السيد الضيظوي هداف مباريات الفريقين بالدوري العام، أحرز الضيظوي عشرة أهداف، منها سبعة للمصري وثلاثة للأهلي، ويتصدر كل من صالح سليم ومحمود الخطيب وشريف عبد المنعم وحسام حسن قائمة هدافي الأهلي في مرمى المصري برصيد خمسة أهداف لكل منهم، ثم فؤاد صدقي وتوتو وأحمد مكاوي وطه إسماعيل وأحمد بلال برصيد أربعة أهداف لكل منهم، بينما يتصدر السيد الضيظوي قائمة هدافي المصري في مرمى الأهلي برصيد سبعة أهداف، يليه كل من محمد شاهين ومحمد سلامة "إينو" برصيد أربعة أهداف لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • اليوم.. النصر يلاقي بورتو وديًا وهذا موقف رونالدو
  • جيسوس يقرر إضافة مباراة ودية أمام الدحيل القطري في برنامجه الإعدادي
  • إندريك يرفع شعار «التحدي» مع ريال مدريد
  • أهداف مباراة إنتر ميلان 3 – 0 لاس بالماس – مباراة ودية
  • اليوم..مواجهة الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني
  • ملخص مباراة القادسية 2 – 2 أولمبياكوس – مباراة ودية
  • عاجل.. سبب مغادرة أليو ديانج الأهلي قبل مواجهة المصري بساعات
  • عاجل.. نجم الأهلي يغادر معسكر الأهلي قبل مواجهة المصري
  • الأهلي يواجه المصري البورسعيدي في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم