تحدث الفرنسي كريم بنزيما  مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي ، عن مواجهة فريقه أمام أجمك الأوزبكي مساء اليوم في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أن اللقاء سيتسم بالندية والقوة.
 

شباب الأهلي يفوز على السد الأسواني بدوري الجمهورية


وأكد بنزيما خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : "ضربة البداية في مجموعات البطولة الآسيوية أمر هام ، الجميع يعلم أن دوري الأبطال الآسيوي بطولة مهمة جدا بلا شك،  المواجهة بين الفريقين ستكون قوية والبداية تعطي طابع للمنافسين.


وواصل ، نمتلك لاعبين رائعين ومجموعة قوية ومتماسكة للغاية.

الحفاظ على المستوى ..

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي : "كرة القدم رياضة مشوقة لكن ما أقدمه في الملعب لا يختلف، ألعب دومًا لمساعدة الفريق والفوز خلال كافة المباريات وتقديم أفضل أداء في كل مواجهة من خلال التسجيل وصناعة الأهداف".

وأردف : "أسلوب لعبي مع اتحاد جدة هو نفس ما كنت أقوم به طوال مسيرتي بما فيها ريال مدريد دون أية تغييرات، من خلال التحرك والتسجيل والصناعة، والآن أعمل من أجل الحفاظ على هذا وتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير العميد".
واختتم : "صفحة ريال مدريد أصبحت ماض وانتهى، والأهم حاليا هو الحاضر وتواجدي مع الاتحاد وأشكر الاتحاد على إتاحة الفرصة لي".

وتنطلق اليوم الاثنين ، منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في مرحلة دور المجموعات التي تشهد تواجد 40 فريقًا ، تم تقسيمهم على 10 مجموعات ، على أن يتأهل منهم إلى الدور التالي متصدر كل مجموعة ، بالإضافة إلى أفضل ثلاث أندية في الترتيب الثاني.
وتشهد البطولة تواجدًا سعوديًا قويًا بتواجد أندية “ اتحاد جدة ، الهلال ، الفيحاء و النصر”.


للمزيد من الأخبار عبر بوابة الوفد بالواتساب اضغط هنا ..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنزيما اتحاد جدة دوري أبطال آسيا الاتحاد منافسات دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطى فريق اتحاد جدة عقبة مضيفه الأخدود بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ظل محاولات عديدة من لاعبي اتحاد جدة لهز شباك الأخدود.

مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود

في الشوط الثاني، قص المخضرم الفرنسي كريم بنزيما شريط أهداف اللقاء، بهدف في الدقيقة 50 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة موسى ديابي.

وأضاف الجزائري حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 89، بعد أكثر من تمريرة بين لاعبي الاتحاد، قبل أن يقلص صالح العباس الفارق لصالح الأخدود بهدف في الدقيقة 90+5.

كان اتحاد جدة فاز على الخليج برباعية مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري السعودي، ليواصل تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان.

بتلك النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال إفريقيا.. كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دور المجموعات
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • خلود الزعابي تشارك في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا للسيدات
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • بقيادة بنزيما.. الاتحاد يهزم الأخدود
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • عبدالرحمن العامر: لا توجد تقنية VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .. فيديو