عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة دبلوماسي سابق داخل شقته بمنطقة المهندسين بعد بلاغ مساعده باكتشاف مصرعه فجر اليوم الاثنين بعدة طعنات متفرقة. 

 

جثة دبلوماسي 

 

تلقى اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة العجوزة بتلقيهم بلاغ حول العثور على جثة دبلوماسي سابق "ملحق بالسفارة" يحمل جنسية دولة عربية داخل شقة بمنطقة المهندسين بعد اختفائه لفترة، انتقلت على الفور مباحث العجوزة تحت قيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد مصطفى خليل مفتش مباحث العجوزة حيث تبين العثور على جثة مسن مصاب بطعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

 

 

غسلت عاري.. حكاية انتقام عجوز برصاصة نص الليل في ميدان لبنان ركام وأنقاض.. 20 صورة تكشف كواليس انهيار عقار العمرانية ومصرع فتاة فجرا

وأشارت التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن المجني عليه يقيم بمفرده ويتردد عليه خفير العقار لتلبية احتياجاته كما يوجد مساعد له يزوره من فترة لأخرى إلا انه اختفى عن الظهور ولاحظ الخفير اختفائه وعدم استجابته للطرقات على باب الشقة فاتصل هاتفيا بمساعده الذي حضر ودخل إلى الشقة بنسخة من المفتاح وفوجئ بالدبلوماسي جثة هامدة غارقا في دمائه ما دفعه لإبلاغ الشرطة. 

 

سلامة منافذ الشقة 

 

المعاينة التي أجراها ضباط المباحث كشفت عن سلامة منافذ الشقة "أبواب ونوافذ" وعدم وجود آثار اقتحام أو كسر بها ما يشير إلى شرعية دخول الجاني ومعرفة المجني عليه به، شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية المتهم والدافع وراء ارتكابه له. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة المهندسين قسم شرطة العجوزة

إقرأ أيضاً:

اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة

الوطن| متابعات

عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، اجتماعًا مع مدير أمن أوجلة إجخرة، اللواء رمضان الزاوي، في مكتبه بديوان الوزارة.

وتم خلال الاجتماع استعراض سير العمل الأمني في نطاق المديرية، مع بحث الخطط الأمنية الهادفة لتعزيز الأمن واستقرار المنطقة، كما تم تناول التحديات التي تواجه المديرية ومنتسبيها خلال أداء مهامهم، وسبل تقديم الدعم اللازم للارتقاء بالعمل الأمني.

وأكد اللواء أبو زريبة على أهمية التعاون المستمر مع الأجهزة الأمنية الأخرى لحفظ السلم العام وضبط الشارع، مشددًا على تقديم جميع أنواع الدعم لمديرية الأمن لضمان حماية المواطنين واستقرار الدولة.

الوسومأوجلة إجخرة عصام أبوزريبة ليبيا

مقالات مشابهة

  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • أبوزريبة يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • القبض على عاطل بحوزته 7 فرد خرطوش فى المنوفية
  • دبلوماسي سابق يكشف أهمية الشراكة مع الاتحاد الأوروبي بالنسبة لمصر (فيديو)
  • استخدمه لفتح شقة سيدة نسيت مفاتيحها.. حارس سيارات يتسبب في مصرع طفل إثر سقوطه من عمارة بمرتيل
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • «جريمة الشيخ زايد والجار الخائن».. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق في الحي الراقي
  • مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية
  • لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”