أصدر وزير التعليم يوسف البنيان، قراراً بتكليف «عبدالله بن سعد الغنام» مديرًا عامًا للتعليم بمنطقة مكة المكرمة.

وذكرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة، عبر منصة إكس (تويتر سابقا): «الأسرة التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يتقدمون بأصدق التهاني والتبريكات لسعادة الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، بمناسبة تكليفه مديرًا عامًا للتعليم بمكة المكرمة، سائلين الله له التوفيق والعون والسداد».

يذكر ان عبدالله الغنام، كان يشعل منصب مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض.

من جانبها، هنات إدارة تعليم الرياض، عبدالله الغنام، قائلة «تتقدم الإدارة العامة لتعليم الرياض بالتهنئة للأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للتعليم بمنطقة مكة المكرمة».

تهنئة |

الأسرة التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يتقدمون بأصدق التهاني والتبريكات لسعادة الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام بمناسبة تكليفه مديرًا عامًا للتعليم بمكة المكرمة، سائلين الله له التوفيق والعون والسداد. #تعليم_مكة pic.twitter.com/ka2o0sWjEM

— إدارة تعليم مكة (@MOE_MHC) September 18, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مدیر ا عام ا للتعلیم

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (240) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة 4 عمليات مختلفة.. إحباط تهريب مواد مخدرة في جازانجازان.. القبض على 3 مهربين وإحباط تهريب 180 كجم من القات"مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيمكما قبضت الدوريات في قطاع الدائر على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما (40) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود، لتهريبهما (40) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/DeBdCpN1zQ— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 6, 2024مكافحة المخدراتوفي جدة، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن لترويجهم (21,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.
كما قبضت على (7) مقيمين من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة الرياض لترويجهم (3.3) كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) و(12,432) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (7) مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم (3.3) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) و(12,432) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/nTUQvJECnG— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 6, 2024النيابة العامةوفي نفس السياق، ألقت المديرية القبض على وافد نازح ومواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما (75,600) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صله بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا
  • مكة المكرمة.. حرس الحدود ينقذ 5 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر
  • القبض على 7 مقيمين لتروجيهم الحشيش والشبو في الرياض
  • حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ 5 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر
  • مكافحة المخدرات تقبض على 7 مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم 3.3 كيلوجرامات من مادة (الشبو) و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدرتين
  • حرس الحدود بمكة المكرمة ينقذ 5 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر
  • مدني الرياض يباشر حريقاً اندلع في أعلاف بحي العزيزية
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري
  • وظائف شاغرة بالرياض بشركة الدهام للساعات